العربية

أفضل عروض ايجار رنج روفر دبي

ايجار رنج روفر دبي لا بدّ أنه أكثر طلبات الإيجار تداولاً نظراً لما تمتلكه علامة رانج روفر من مميزات متعلقة بالراحة والأمان كما أنها مناسبة للعائلات ومجموعات الأصدقاء الراغبين بقضاء عطلة لا تنسى على رمال دبي الذهبية.

 

ولأننا في ايزي ديل كار أفضل شركة تأجير سيارات في دبي نلبي كافة رغباتكم خصصنا لكم من أسطولنا الرائع مجموعة مميزة من سيارات رنج روفر للايجار في دبي بسعر خيالي و خدمات متنوعة .

available 4 cars

خطوات ايجار رنج روفر في دبي

لا تفوت فرصة حجز أفخم سيارات رانج روفر في دبي و اتصل بفريقنا في ايزي ديل كار عبر الرقم  971581617393  أو عبر النقر على أيقونة الواساب لضمان لاستئجار سيارتك المفضلة في دبي على الفور.

خطوات ايجار رانج روفر في دبي
خطوات ايجار رانج روفر في دبي

يمكنك حجز سيارة رنج روفر في دبي التي ترغب بها بخطوات سهلة وبسيطة باتباع ما يلي : 

  • أولا عليك زيارة موقع شركة ايزي ديل كار أفضل شركة ايجار رنج روفر دبي.

  • ثم التحقق من التوفر: تحقق من توفر طراز سيارة رينج روفر التي ترغب في استئجارها على موقعنا الإلكتروني من هنا

  • بعدها حجز الإيجار: بمجرد اختيار شركة التأجير والتحقق من توفرها، اختر  الإيجار من خلال تقديم التفاصيل الخاصة بك وتواريخ الإيجار ومعلومات الدفع.

  • أخيراً استلام السيارة: في يوم الاستئجار، قم باستلام السيارة من موقع شركتنا في دبي. تأكد من إحضار رخصة القيادة وجواز السفر. 

وكما عودت ايزي ديل عملائنا على تقديم أفضل الخدمات وتسهيل عملية الإيجار فكل ما عليك تقديمه لإتمام عملية التأجير هوما يلي : 

1- بداية يجب التأكد من تحقيقك شرط العمر حيث العمر المسموح لاستئجار سيارة رينج روفر في دبي هو هو 21 سنة.

 

2- يلزمك تجهيز الأوراق التالية والثبوتيات أدناه في حال كنت سائحًا وهي:

 

  • نسخة من جواز سفرك بحيث يكون ساري الصلاحية.

  • صورة عن شهادة السواقة التي تملكها من بلدك الأصلي وذلك في حال كنت من دول التعاون الخليجي أو أمريكا أو كندا أو بريطانيا.

  • صورة عن ختم تخليص الهجرة.

  • نسخة عن رخصة القيادة الدولية في حال لم تكن من البلدان المذكورة أعلاه.

3- في حال كنت مقيمًا في دبي فيُطلب منك الثبوتيات التالية:

 

  • نسخة عن جواز السفر سارية المفعول.

  • صورة عن الهوية الإماراتية.

  • رخصة قيادة إماراتية سارية الصلاحية.

  • فيزا إقامة.

 وأخيرً ستمنحك شركة ايزي ديل كار أفضل شركة تأجير رينج روفر في دبي ميزة إضافية وهي توصيل السيارة وتسليمك إياها إلى أي مكان ترغب به في دبي.

أفضل موديلات تاجير رنج روفر في دبي

سيارة رانج روفر للايجار في دبي من ايزي ديل كار
سيارة رانج روفر للايجار في دبي من ايزي ديل كار

تشتهر ايزي ديل كار دبي يبكونها الخيار الأول للراغبين بالحصول على ايجار رنج روفر دبي وذلك يرجع بالطبع للموديلات المتنوعة والأسعار المتاحة لجميع زوار هذه المدينة الرائعة.

وفيما يلي سنقدم لكم أهم انواع تأجير سيارات دبي رنج روفر من شركتنا : 

ايجار رنج روفر فيلار دبي

استئجار رنج روفر فيلار في دبي من ضمن الخيارات المميزة نحو التفرد والرفاهية، وخاصةً لمن يبحث عن الأداء العالي ويعشق السيارات الرياضية ذات الدفع الرباعي.

فمن أهم مواصفات رنج روفر فيلار 2022 كل مما يلي

  • خيارات المحرك: تتوفر مجموعة متنوعة من المحركات، بما في ذلك المحركات الرباعية الأسطوانات والسداسية الأسطوانات، تتراوح سعاتها من 2.0 إلى 3.0 لترات، مع وجود شاحن توربيني أو شاحن سوبر.

  • ناقل الحركة: عادةً ما يأتي بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

  • نظام الدفع: جميع طرازات فيلار تأتي بنظام دفع رباعي، مع تقنيات متقدمة للتحكم في التضاريس.

  • نظام المعلومات والترفيه: يتميز بشاشة مزدوجة تعمل باللمس (Pivi Pro)، مع دعم لأنظمة الاتصال الحديثة مثل Apple CarPlay وAndroid Auto.

  • الصوت والترفيه: نظام صوتي عالي الجودة من شركة Meridian، مع خيارات لترقية عدد السماعات والجودة.

  • أنظمة المساعدة على القيادة: تشمل التحكم التكيفي بالسرعة، والتحذير من الاصطدام الأمامي، ومساعد الحفاظ على المسار، ونظام مراقبة النقطة العمياء.

  • ميزات الأمان: أنظمة فرامل متقدمة، وأكياس هوائية متعددة، وهيكل قوي لزيادة الحماية في حالة التصادم.

تأجير سيارة رنج روفر اس في ار في دبي

رنج روفر اس في ار للإيجار في دبي هي نسخة عالية الأداء من طراز رنج روفر سبورت، والتي تم تطويرها بواسطة قسم “عمليات السيارات الخاصة”من شركة “لاند روفر”. 

كما تأتي هذه السيارة بمحرك قوي وتصميم رياضي بالإضافة إلى ميزات فاخرة. إليك نظرة عامة على مواصفاتها:

  • المحرك: تأتي رنج روفر إس في آر بمحرك V8 سوبرتشارجد سعة 5.0 لتر.

  • القوة والعزم: يولد هذا المحرك قوة تبلغ حوالي 575 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 700 نيوتن متر.

  • التسارع: تستطيع رنج روفر إس في آر التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في حوالي 4.5 ثوانٍ، مما يجعلها واحدة من أسرع سيارات الدفع الرباعي في العالم.

  • ناقل الحركة: ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، مع نظام دفع رباعي مستمر.

  • أنظمة المساعدة على القيادة: نظام التحكم التكيفي في السرعة، ومساعد الحفاظ على المسار، ونظام مراقبة النقطة العمياء، وغيرها من الأنظمة المتقدمة.

  • نظام التعليق: نظام تعليق رياضي قابل للتعديل، يوفر مستويات عالية من التحكم والثبات.

  • أنظمة الفرامل: مكابح عالية الأداء لضمان التوقف الفعّال في جميع الظروف.

استئجار رانج روفر سبورت دبي

تمتع بتجربة قيادة لا مثيل لها عبر ايجار رانج روفر سبورت دبي 2023  بفضل قوة الأداء وميزاته المتطورة والراحة التي لا مثيل لها،

 تعتبر رنج روفر رياضي  مثالاً للتطور. سواء كنت ترغب بحضور مناسبة مناسبة أو تريد ببساطة الاستمتاع بتجربة قيادة متميزة،

ومن أهم مميزاتها : 

  • خيارات المحرك: تتوفر رانج روفر سبورت بمجموعة متنوعة من المحركات، بما في ذلك محركات بنزين وديزل وهجينة، بالإضافة إلى محرك V8 عالي الأداء.

  • القوة والعزم: يتراوح إنتاج القوة من حوالي 250 إلى أكثر من 500 حصان، حسب المحرك. النسخة عالية الأداء (SVR) تأتي بمحرك V8 سوبرتشارجد ينتج حوالي 575 حصانًا.

  • أنظمة القيادة: توفر رانج روفر سبورت عدة أوضاع للقيادة، بما في ذلك وضع القيادة على الطرق الوعرة.

  • نظام التعليق: نظام تعليق هوائي قابل للتعديل، يوفر تجربة قيادة مريحة ومرنة.

  • الرفاهية: خيارات إضافية مثل نظام ترفيهي للمقاعد الخلفية، وسقف بانورامي، وإضاءة داخلية متعددة الألوان.

  • أنظمة المساعدة على القيادة: التحكم التكيفي في السرعة، ومساعد الحفاظ على المسار، ونظام مراقبة النقطة العمياء، ونظام المساعدة على الركن، وغيرها من التقنيات المتقدمة.

  • أنظمة الأمان: مكابح مضادة للانغلاق، وأنظمة تحكم بالثبات، ونظام تحذير من التصادم الأمامي، وأكياس هوائية متعددة.

للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً حول كافة خدماتنا وعروضنا وطريقة استئجار سيارة رينج روفر في دبي تواصل معنا على الرقم  971581617393 أو من خلال النقر على أيقونة الواتساب.

ايزي ديل كار أفضل شركة تأجير سيارات دبي رنج روفر

ايجار رانج روفر في دبي عبر ايزي ديل كار
ايجار رانج روفر في دبي عبر ايزي ديل كار

لأن لأن رضا عملائنا هو شعارنا الأول لن نرضى أبداً في شركة ايزي ديل كار إلا بتقديم أفضل الخدمات و أرخص الأسعار مع التجديد المستمر في أنواع السيارات الفخمة.

 وخصوصاً السيارات الرياضية الدفع الرباعي ولا سيما علامة رنج روفر كونها من أكثر السيارات طلباً للعائلات والمجموعات الكبيرة في دبي.

إضافة لخدماتنا المتنوعة من خدمات السائق الإضافي والتوصيل من وإلى المطار كذلك إمكانية تبديل السيارة حسب رغبة المستأجر قبل نهاية العقد


 ولذلك  أصبحت ايزي ديل كار لتأجير السيارات  الفخمة في دبي الخيار الأفضل لأولئك الذين يبحثون عن استئجار رانج روفر في دبي فهمي تقدم ما الخدمات التالية :  

  • تعمل شركة ايزي ديل كار على تبسيط عملية الحجز من خلال موقع ويب سهل الاستخدام. سواء كنت في المنزل أو أثناء التنقل، فإن حجز سيارة رانج روفر الفاخرة الخاصة بك يعد أمرًا مريحًا. تضمن المنصة البديهية أنه يمكنك تأمين سيارتك دون عناء. وبالتالي، إضافة إلى الراحة الشاملة لتجربة الإيجار الخاصة بك.

  •  فلديك الحرية في اختيار مواقع الاستلام والإرجاع المفضلة لديك داخل دبي. وبالتالي التخلص من متاعب السفر غير الضرورية. تضمن هذه الميزة أن تكون تجربة الإيجار الخاصة بك سلسة وفعالة ومصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك

  • كما توفر شركة ايزي ديل لتأجير السيارات عروض تأجير مرنة. يمكنك استئجار سيارة لمدة يوم أو أسبوع أو إيجار شهري. يمكنك تخصيص مدة الإيجار لتتناسب تمامًا مع خط سير رحلتك في دبي. تضمن هذه القدرة على التكيف حصولك على أقصى قيمة من إيجارك.

  • و أياً كان نمط رحلتك ضمن دبي ستقدم لك شركتنا ايجار سيارات رنج روفر فخمة في دبي مناسبة لك ولعائلتك بأفضل سعر لرحلة لا تنسى في دبي.

تواصل معنا على الرقم  971581617393  أو عبر الواتساب واستأجر سيارة رانج روفر في دبي وانطلق بأجمل المغامرات مع من تحب في دبي.

كم تبلغ اسعار تأجير رنج روفر في دبي؟

سعر ايجار رنج روفر في دبي يبلغ بين 600 – 1190 درهم إماراتي لليوم الواحد. 

وبكل تأكيد سينخفض هذا السعر عند طلب إيجار طويل الأمد حيث ستوفر لك ايزي ديل أفضل العروض والخصومات عند الإيجار الشهري 

 

فإن كنت ترغب في التجول في دبي بسيارة رانج روفر بأحدث التقنيات دون دفع مبالغ مالية كبيرة لا تجهد نفسك بعناء البحث عن أفضل الأسعار والعروض واتجه مباشرة إلى ايزي ديل كار التي ستقدم لك مجموعة من الخيارات التي تناسب ميزانيتك.

 

وفيما يلي يمكنك الاطلاع أكثر على كافة أسعار سيارات رانج روفر للايجار في دبي من شركة ايزي ديل كار : 

أبرز الأسئلة الشائعة حول تاجير رانج روفر في دبي

نحن نقدم في شركة ايزي ديل كار افضل مكتب تاجير سيارات رنج روفر في دبي أنواعًا مختلفة من السيارات . 

هناك العديد من العلامات التجارية الشهيرة للاختيار من بينها، مثل رنج روفر فيلار و سبورت ديسكوفيري و SUV وغيرها. يمكنك العثور على سيارة كشف تناسب احتياجاتك من تشكيلتنا.

تعتمد تكلفة استئجار سيارة رنج روفر في دبي على عوامل مثل الطراز ومدة الإيجار. تتراوح الأسعار حوالي 600 درهم في اليوم. يرجى ملاحظة أن هناك ضريبة قيمة مضافة إضافية قدرها 5% على تكلفة الإيجار.

تاجير سيارة رانج روفر في دبي أمر سهل جدًا. تفضل بزيارة موقعنا الالكتروني للاطلاع على الخيارات المتاحة للإيجار. تواصل معنا مباشرة على الرقم  971581617393 أو استخدم خدمة الواتس اب للتحدث عن احتياجاتك، وأرسل لنا المستندات التي نحتاجها، وقم بترتيب توصيل السيارة إلى الموقع المفضل لديك في دبي.

بالطبع، يمكنك استئجار سيارة رنج روفر بدون بطاقة ائتمان أو وديعة. لدينا العديد من خيارات الدفع لمرونتك وراحتك. يمكنك الدفع نقدًا أو عن طريق التحويل البنكي بدلًا من بطاقة الائتمان، بالإضافة إلى ذلك، ليس لدينا سياسة إيداع ضمان، مما يعني أنه يمكنك استئجار أي من سيارات رانج الفاخرة بدون وديعة تأمين للاستمتاع بجمال دبي المذهل.

شهادات العملاء