العربية

ايجار سيارات رياضية في دبي 

ايجار سيارات رياضية في دبي هل هناك متعة أكثر من ذلك ؟ مما لا شك فيه أن تاجير سيارة رياضية فاخرة في دبي أمر في غاية الروعة لما تحظى به السيارات الرياضية من شعبية واسعة وإقبال عالي من قبل العملاء فهي تحفة من الأناقة والجمال في هندسة السيارات.

ولن تكتمل المتعة في دبي بدون تجربة فريدة من نوعها بقيادة أفخم السيارات الرياضية التي ستجعلك تعيش المغامرة على أكمل وجه وهذا ما ستقدمه لك ايزي ديل كار من خلال أجمل سيارات سبورت للايجار التي تجمع بين قوة الأداء والرفاهية لرحلة فريدة من نوعها في مدينة الأحلام دبي .

available 6 cars
فورد موستانج
فورد موستانج
فورد موستانج
فورد موستانج

2 more photos

فورد موستانج
7
AED420
AED350
فورد موستانج
دودج شارجر
دودج شارجر
دودج شارجر
دودج شارجر

3 more photos

دودج شارجر
8
AED400
AED350
دودج شارجر

فوائد ايجار سيارات رياضية في دبي

ايجار سيارات رياضية في دبي
ايجار سيارات رياضية في دبي

يقدم ايجار سيارات رياضية في دبي تجربة فريدة ومبهجة يمكنها الارتقاء بسفرك أو مناسبة خاصة بعدة طرق، لهذا يمكنك اختيار استئجار سيارة سبورت في دبي للأسباب التالية:

  • سيارات سوبر كار رياضية في دبي مصممة للقيادة عالية الأداء، إنها توفر محركات قوية، وتحكمًا دقيقًا، وتسارعًا سريعًا، مما يوفر تجربة قيادة مبهجة يصعب مضاهاتها.
  • السيارات الرياضية الفخمة مرادفة للفخامة والأناقة والهيبة فهي تعطي انطباعًا جريئًا وتلفت الأنظار أينما ذهبت، كما أنها مثالية للمناسبات الخاصة أو تترك انطباعًا دائمًا.
  • غالبًا ما تقدم خدمة تأجير السيارات الرياضية مجموعة واسعة من الماركات والموديلات، مما يسمح لك باختيار الطراز الذي يناسب تفضيلاتك ومستوى الإثارة المطلوب.
  • تم تصميم السيارات الخارقة للطرق المتعرجة والطرق السريعة المفتوحة. يمكن أن يؤدي استئجار واحدة إلى تحويل رحلة برية عادية إلى مغامرة لا تُنسى. 
  • انطباعات الأعمال الفريدة فالوصول إلى اجتماع عمل أو حدث مشترك بسيارة غريبة يمكن أن يترك انطباعًا قويًا لا يُنسى. وبذلك تظهر نجاحك وثقتك.
  • تاجير سيارات سبورت خيار مثالي للمناسبات خاصة سواء كان ذلك عرضًا، أو موعدًا رومانسيًا، أو تجربة العمر بإضافة لمسة من الفخامة والإثارة إلى المناسبة.

من الجدير بالذكر أنّ ايزي ديل كار افضل شركة ايجار سيارات رياضية في دبي توفر أفضل الخدمات للمستأجرين الدائمين بميزات إضافية. سارع بالضغط على أيقونة الواتساب أو بالتواصل معنا عبر الرقم 971581617393 واحجز السيارة التي تناسب نوع رحلتك .

لماذا عليك تأجير سيارات سبورت في دبي من ايزي ديل كار ؟

تحظى شركة ايزي ديل كار  لتأجير السيارات الرياضية في دبي بتقدير كبير لكفاءتها المهنية وذلك نتيجة سنوات طويلة من الالتزام لضمان حصول العملاء على تجربة 

تأجير سلسة وموثوقة بأفضل الخدمات في دبي على مدار الساعة 

إضافة للتفاني بشكل كبير في تحقيق الرضا العام للمستأجرين ولذلك  أصبحت ايزي ديل الخيار الأفضل لأولئك الذين يبحثون

 عن استئجار سيارة سبورت في دبي فهمي تقدم ما الخدمات التالية :

 

  • عملية الحجز سهلة: إن استئجار سيارة رياضية معنا هو عملية سلسة. يمكنك بسهولة حجز سيارة أحلامك من خلال موقعنا سهل الاستخدام
  • خدمة عملاء لا تشوبها شائبة: يلتزم فريقنا بضمان أن تكون تجربة الإيجار الخاصة بك أقل من استثنائية.
  • سواء كان حفل زفاف، أو ذكرى سنوية، أو عيد ميلاد، إن استئجار سيارة رياضية عبر ايزي ديل كار يمكن أن يضيف طبقة إضافية من السحر والإثارة إلى يومك الخاص.
  • تجربة قيادة سوبر كار في دبي من ضمن مجموعة كبيرة من أسطول ايزي ديل المتنوع مما يوفر الوقت والطاقة عن البحث والتقصي. 
  • أسعار مناسبة وعروض خاصة لتأجير السيارات لفترات طويلة الأمد مما يتيح فرصة تاجير سيارة رياضية فاخرة في دبي لكل زوّار دبي. 
  • تأمين شامل يمنحك الحرية والمرونة كما يوفر تاجير سيارات رياضية دبي  من شركة ايزي ديل التحكم الكامل في رحلتك.
  • خدمة دعم عملاء 24 × 7، نحن مستعدون دائمًا للإجابة على جميع أسئلتك وتزويدك بمساعدتنا الكاملة.
  • الراحة والخصوصية فتأجير السيارات الرياضية دبي يقدم لك تجربة سفر شخصية ما يدفعك لاستكشاف الثقافة المحلية والتمتع بأجواء دبي الرائعة .

 مهما كانت نوع رحلتك بكل تأكيد ستجد لدينا دائمًا سيارة رياضية تلبي كافة متطلباتك فما عليك إلا التواصل معنا عبر واتساب والاستفسار عن طريقة حجز سيارة سبورت فخمة مع أو بدون سائق في المكان والزمان الذي تقوم بتحديده .

موديلات سيارات سبورت فخمة للايجار في دبي عبر ايزي ديل كار

سيارات سبورت فخمة للايجار من ايزي ديل كار
سيارات سبورت فخمة للايجار من ايزي ديل كار

نقدم لكم في ايزي ديل كار مجموعة واسعة من تأجير سيارات رياضية في دبي، ولكل منها مميزاتها وخصائصها الفريدة. ومن أشهر السيارات الفاخرة التي يسرنا تقديمها لكم :

تأجير سيارات دبي رنج روفر

تمتع بتجربة قيادة لا مثيل لها مع اقوى سيارة رياضية فاخرة مع رنج روفر سبورت 2023 . بفضل قوة الأداء وميزاته المتطورة والراحة التي لا مثيل لها،

 تعتبر رنج روفر رياضي  مثالاً للتطور. سواء كنت ترغب بحضور مناسبة مناسبة أو تريد ببساطة الاستمتاع بتجربة قيادة متميزة،

إن ايجار رنج روفر في دبي هو الخيار الأمثل. وبسعر إيجار يبلغ 800 درهمًا إماراتيًا في اليوم، يمكنك الاستمتاع بأناقة هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات .

ايجار سيارة دودج تشارجر دبي

تتميز تاجير تشارجر رياضيه في دبي بفخامة التصميم وقوة الأداء، مما يجعلها الخيار الأمثل لجميع عشاق السيارات الفخمة التي تجمع بين الرفاهية المطلقة وقوة الأداء.

تمنحك تأجير تشارجر srt فرصة الانطلاق بها مع عائلتك وأصدقائك لزيارة المعالم السياحية في دولة الإمارات ودبي تحديداً مثل برج خليفة وشاطئ جميرا

 ودبي مول وحديقة دبي المائية وغيرها الكثير.

كما ستشعر بالرفاهية والراحة لحظة جلوسك في تشارجر دبي إضافة للحصول أيضًا على مساحة واسعة من خيارات الترفيه والمعلومات المدمجة في هذه السيارات. 

والعديد من المزايا الأخرى التي تخطف قلبك من اللحظة التي تراها وهذا ما يجعلك تختار دائما دودج تشارجر ايجار يومي .

تاجير سيارة رياضية من نوع شيفروليه

نؤكد لك بأنك ستحصل على أقوى سياره رياضيه من صناعه شفرولية ذات جودة ونضمن سلامتك. يتوفر لدينا عروض استئجار مختلفة تلبي كافة احتياجات عملائنا وميزانيتهم.

 عندما تختار شيفروليت للاستئجار في دبي، فإنك تجهز نفسك لركوب مركبة بأعلى مستوى من الجودة والمصداقية

حيث توفر لك تأجير سيارات شيفروليه الدفع الرباعي في دبي الأفضل في الفخامة والهيبة.

تعتبر شيفروليه كامارو للايجار تجسيداً لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة، بمظهرها الكلاسيكي وتقنياتها المبتكرة وراحة لا مثيل لها.

كما يمكنك استئجار شيفروليه كورفيت في دبي بالقرب منك من إيزي ديل كار واترك انطباعًا في كل مكان تذهب إليه.

استمتع بتجربة الراحة والأناقة والأداء المطلق لسيارة  سيارة شيفروليه رياضية الفاخرة واجعل رحلتك إلى دبي لا تُنسى حقًا. 

ايجار سيارات فورد موستانج رياضية في دبي 

تاجير موستنج رياضي في دبي الخيار الأول إن كنت ترغب في إضافة القوة والإثارة الأمريكية الكلاسيكية إلى رحلتك إلى دبي .

فهي سيارة مشهورة ترتبط دائمًا بالسرعة والقوة والحرية على الطريق.

وتعدّ سيارة فورد موستانج أكثر من مجرد سيارة كشف فخمة فهي تخفي تحت غطائها محركًا قويًا يجعل السيارة تعمل بشكل جيد وتجعل قيادتها ممتعة. 

صُممت سيارة فورد موستانج لتجعلك متحمسًا للقيادة، من طريقة التعامل معها إلى قوة انطلاقها في طرقات دبي السريعة.

لا تتردد أبداً وسارع بطلب خدمة تأجير سيارات رياضية في دبي عبر الضغط على أيقونة الواتساب أو التواصل مع شركة ايزي ديل كار عبر الرقم  971581617393.

أين أجد افضل سيارة سبورت رخيصة في دبي ؟

يوفر مكتب ايزي ديل أفضل مكتب سبورت سيارات رياضية رخيصة للايجار في دبي أنواع عديدة من السيارات الرياضية القوية بأسعار معقولة 

مما من المميزات التي يجعلها خيارًا جيدًا للمشترين الباحثين عن الجودة بأسعار مناسبة.

ومن أبرز هذه الموديلات السيارات الرياضية من علامة فورد وشيفروليه عدا عن الشهيرة بأدائها الجبار دودج تشارجر 

وجميعها متوافرة بألوان عديدة وبسعر إيجار لا يتجاوز 350 درهم إماراتي لليوم الواحد

حيث تتميز السيارات الرياضية الرخيصة بتصاميمها العصرية والديناميكية التي تلفت الأنظار، ستبدو دائمًا مثيرة وانسيابية على الطريق.

يمكنك العثور على سيارة رياضية رخيصة للإيجار في دبي ببضع نقرات فقط بفضل موقعنا الذي يسهل الوصول إليه ونظام الحجز البسيط عبر الإنترنت

وعلى الرغم من سعرها المنخفض يتيح لك استئجار سيارات رياضية رخيصة في دبي الشعور بالرفاهية بمجرد دخولك إلى إحدى سيارات ايزي ديل كار؛

 ستنتقل إلى عالم من الفخامة والرقي، وإليك بعض المزايا الأخرى:

  • تأجير سيارات رياضية رخيصة في دبي  سيضمن لك العثور على أفضل أسعار تأجير سيارات رياضية من شركتنا سواء كنت بحاجة إلى سيارة خارقة ليوم أو أسبوع أو شهر.
  • من أهم مزايا افضل سيارة سبورت رخيصة للايجار هي مرونتها. يمكنك الاختيار من بين العديد من السيارات الفاخرة، بما في ذلك نيسان، شيفروليه، رانج روفر، وأكثر من ذلك.
  • بالتأكيد، يمكنك النزول واستلام السيارة في الموقع الذي تختاره. يوفر لك افضل سيارة رياضية رخيصة الوقت والمتاعب، حيث لا داعي للقلق بشأن استلام السيارة أو إعادتها إلى موقع الإيجار.
  • نحن أفضل شركة لتأجير سيارات سبورت في دبي ونسمح للعملاء بالوصول إلى دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في حالة مواجهة أي مشكلات أو أسئلة.
  • توفر Easy Deal أيضًا إضافات اختيارية، مثل استئجار سيارة ذاتية القيادة أو استئجار سيارة رياضية فاخرة مع سائق، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

تبحث عن تأجير أفضل سيارة رياضية رخيصة في دبي  لكنك تواجه صعوبة في الأمر ؟ تواصل معنا على الرقم 971581617393 أو النقر على أيقونة الواتساب وسنقوم بمساعدتك بالاختيار و العثور على سيارة تناسب احتياجاتك من باقات الإيجار اليومية والأسبوعية والشهرية بأفضل الأسعار والخدمات .

استئجار سيارات رياضية عائلية بأسعار رخيصة في دبي

سيارات رياضية عائلية للايجار في دبي عبر ايزي ديل كار
سيارات رياضية عائلية للايجار في دبي عبر ايزي ديل كار

توفر شركة ايزي ديل كار سيارة عائلية رياضية بدرجات متفاوتة من الفخامة. ويشمل ذلك النماذج الاقتصادية الأساسية من سيارات رانج روفر العائلية التي تتميز بما يلي :

  •  توفر سيارة رياضية عائلية للإجار مساحة واسعة حيث  تقدم مقصورة تتسع بسهولة لسبع ركاب والأمتعة بالتالي بفضل التصميم الذكي للسيارة، يمكنك نقل عائلتك وأمتعتك بسهولة.
  • محرك جبار مع اقتصادية في استهلاك الوقود مما يوفر عليك تكاليف التشغيل أثناء الرحلات الطويلة.
  • تكنولوجيا حديثة إذ تم تجهيز كافة سيارات رياضية حجم عائلي  من شركة ايزي ديل بميزات تكنولوجية مثل نظام المعلومات والترفيه ونظام الصوت عالي الجودة. 
  • راحة التعامل من خلال تصميم داخلي مريح ومريح للقيادة، مما يجعل القيادة والركوب ممتعه.
  • توفر سيارات رياضية عائلية مساحة فسيحة للصغار، حيث ستتيح لك المقصورة الأكبر إمكانية تثبيت مقاعد الأطفال في الصفين الخلفيين.

لا تتردد بالضغط على أيقونة الواتساب وتواصل مع شركة ايزي ديل كار عبر الرقم  971581617393 حتى لا تفوت تجربة استئجار أحدث السيارات الرياضية العائلية في دبي.

كم يبلغ سعر تأجير سيارات رياضية في دبي ؟

تعتمد تكلفة تأجير السيارات الرياضية على طراز السيارة الذي تختاره والموديل، كما مدة الايجار في دبي.

كما نود أن نلفت انتباهكم إلى وجود مؤشر آخر يتم من خلاله رصد السعر هو حداثة السيارة الرياضية الفاخرة. 

فكلما كانت السيارة أحدث، كلما ارتفع الإيجار بشكل طبيعي. 

سيسمح لك هذا النطاق باختيار سيارة تناسب ميزانيتك، إلا انه باستخدام خدمتنا، لن تحتاج إلى دفع عمولة ورسوم حجز زائدة.

فإذا كنت تبحث عن أرخص أسعار تاجير سيارات رياضية متاحة للجميع ، اختر من بين مجموعة خياراتنا المتنوعة من سيارات رياضية

بحيث يمكنك الاستمتاع بالراحة والأناقة التي تتمتع بها أجمل سيارات رياضية في دبي دون دفع ثمن باهظ. لا تفوت هذه الفرصة لاستكشاف دبي بسهولة وبأسعار مناسبة.

أبرز الأسئلة الشائعة حول ايجار سيارات رياضية في دبي

لاستئجار سيارة سبورت في دبي ، ستحتاج إلى تلبية المتطلبات التالية:
1-العمر: يجب أن يكون عمرك 21 عامًا على الأقل لاستئجار سيارة في دبي ، وقد تطلب بعض شركات تأجير السيارات أن يكون عمرك 25 عامًا أو أكثر.
2-رخصة القيادة: ستحتاج إلى رخصة قيادة سارية المفعول من بلدك الأم أو رخصة قيادة دولية (IDP) لاستئجار سيارة في دبي.
3-الدفع: يجب أن يكون لديك بطاقة ائتمان صالحة باسمك لدفع ثمن السيارة المستأجرة.
4-التأمين: تقدم معظم شركات تأجير السيارات في دبي التأمين كجزء من حزمة التأجير الخاصة بها. ومع ذلك ، يُنصح بالتحقق من التغطية والخصومات قبل استئجار سيارة.

يمكن أن تختلف تكلفة استئجار سيارة رياضية فاخرة في دبي اعتمادًا على عدة عوامل ، مثل طراز السيارة ، ومدة الإيجار ، وشركة التأجير ، والوقت من العام. في المتوسط ​​، يمكنك أن تتوقع دفع ما يقرب حوالي 1200  درهمًا إماراتيًا في اليوم لاستئجار سيارة سبورت فاخرة في دبي. ومع ذلك ، يُنصح دائمًا بمقارنة الأسعار من شركات تأجير مختلفة والحجز مسبقًا للحصول على أفضل الصفقات.

يمكنك استئجار رياضية في دبي في رحلة ليوم واحد عبر شركة ايزي ديل كار. ومع ذلك ، يُنصح بالحجز مسبقًا ، خاصةً خلال مواسم ذروة السفر ، لضمان التوافر والحصول على أفضل الأسعار. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من مراجعة سياسة شركة التأجير فيما يتعلق بالسفر عبر الحدود إذا كنت تخطط لأخذ السيارة خارج دبي.

يوجد في دبي العديد من شركات تأجير السيارات التي تقدم مجموعة من موديلات السيارات الرياضية للاختيار من بينها. تتضمن بعض النماذج الشائعة ما يلي: شيفروليه، رانج روفر،فورد موستنج و دودج تشارجر 

يمكنك بسهولة حجز تأجير السيارات الرياضية عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني لوكالة التأجير. علاوة على ذلك، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بهم. يوصى بالحجز المسبق، خاصة خلال مواسم الذروة السياحية.

شهادات العملاء

Alvaro Santos
Alvaro Santos
2023-10-03
I was attended by LLOYD and in less that 1 hour I had my car booking confirmed. Excellent service and great response time, clarifying all doubts. Also, car brand new!
اياس الحربي
اياس الحربي
2023-09-26
من افضل مكاتب الايجار في دبي أنصح به وبقوه 👌
Abdulhadi Alajmi
Abdulhadi Alajmi
2023-09-02
شكراً جزيلاً على حسن التعامل خدمات جميلة و رائعة بعتمدهم كل ما اجي دبي 👍🏻
Bader Bo Rhama
Bader Bo Rhama
2023-08-30
تعاملهم جدا سهل و بسيط مافي تعقيدات مافي عوار راس سلم و ستلم انصح فيهم شباب عيشو بالمواتر الصح
Matteo Pollara
Matteo Pollara
2023-08-26
Great service
عبدالله العازمي
عبدالله العازمي
2023-08-21
ما شاء الله والتعامل والتجاوب اول بأول وللامانه يردون بالوقت وتجاوبون معاك بسرعه خاصه الاستاذ يوسف اشكرا الاستاذ يوسف علي التعاون وحسن التعامل شكرا جزيل
Hisham El Murad
Hisham El Murad
2023-08-21
Great operator
ابو عمر
ابو عمر
2023-08-17
من أفضل شركات السيارات التي تعاملت معهم خدمة ممتازة وسيارات جديدة ودقة في المواعيد واخص بالشكر الاخ ( كرم ) على حسن الاستقبال والكلام الطيب