العربية

سيارات للايجار شهري دبي | ارخص ايجار سيارات شهري في دبي

سيارات للايجار شهري دبي الخيار الأمثل للراغبين في قضاء فترة طويلة للاستمتاع واستكشاف المعالم السياحية في هذه المدينة الرائعة إضافة لكونه أكثر اقتصادية من الخيارات الأخرى قصيرة الأمد عوضاً عن خوضك لتجربة شيقة بقيادة أفخم السيارات في شوارع دبي المليئة بالرفاهية والصخب.

فإن ايجار سيارة شهري دبي سيوفر عليك الكثير وستحصل على وقت سهل للتنقل في دبي إما للقيام بوظائف العمل أو للجولات الترفيهية. وفي الواقع، فإن الاستئجار طويل الأجل في دبي أفضل لاسيما إن اخترت ايزي ديل كار أكثر مكتب تاجير سيارات شهري في دبي موثوقية وأمان .

4
مرسيدس سي٣٠٠
مرسيدس سي٣٠٠
مرسيدس سي٣٠٠
مرسيدس سي٣٠٠
نوع السيارة
الالوان
View more
4
شفروليه كورفيت سي٨
شفروليه كورفيت سي٨
شفروليه كورفيت سي٨
شفروليه كورفيت سي٨
نوع السيارة
الالوان
View more
5
رنج روفر فيلار٢٠٢٢
رنج روفر فيلار٢٠٢٢
رنج روفر فيلار٢٠٢٢
رنج روفر فيلار٢٠٢٢
رنج روفر فيلار٢٠٢٢
نوع السيارة
الالوان
View more
5
بي ام دبليو ٥٢٠ أي
بي ام دبليو ٥٢٠ أي
بي ام دبليو ٥٢٠ أي
بي ام دبليو ٥٢٠ أي
بي ام دبليو ٥٢٠ أي
نوع السيارة
الالوان
View more
13
نيسان باترول 2022
نيسان باترول 2022
نيسان باترول 2022
نيسان باترول 2022

8 more photos

نيسان باترول 2022
نوع السيارة
الالوان
View more

فوائد اختيار سيارات للايجار الشهري في دبي؟

تأجير سيارات شهري في دبي
تأجير سيارات شهري في دبي

هنالك العديد من الفوائد التي تجعل من تأجير سيارة شهري في دبي عبر أفضل مكتب تاجير سيارات شهري توجه العديد من الزائرين لمدينة دبي وذلك للأسباب التالية:

  1.  تاجير سيارة لمدة شهر عبر ارخص شركة تاجير سيارات شهري يمكنه أن يكون حلًا فوريًا ومفيدًا للغاية في حال فقدت سيارتك بسبب عطل أو خلل ما أو لأي سبب آخر.
  2. استئجار سيارة شهري  سيكون حلاً مثاليًا في حال رغبت بالحفاظ على سيارتك واستخدام سيارة بديلة بمواصفات مخصّصة غير متوفّرة في سيارتك لقضاء عمل ما أو عطلة ما،و يمكنك تغيير السيارة في أي وقت تريده.
  3. إن أسعار تأجير السيارات الشهري عادةً سعرًا مخفّضًا، بل ويقلّ كلّما طالت مدة الاستئجار، ويمتاز بكونه يشمل العديد من الخدمات والإضافات والميزات التي تقدّمها لك شركة إيجار سيارات شهري رخيص ، وذلك يشمل تأمين شامل، أميال غير محدودة، سائق إضافي مجاني، إلغاء مجاني والمزيد.
  4. عند تاجير سياره شهري أو أكثر عبر مكتب تاجير سيارات شهري رخيص فإنك تدفع مقابل الحجز فقط، التأمين والخدمات والإضافات التي حدّدتها، في حين إنّك لا تملك السيارة ولا تتولّى أي تكاليف كمالك السيارة.

اختاروا الحرية والمرونة في التنقل عبر ايزي ديل كار، و استفيدوا من عروض الايجار الشهري للسيارات تلبي احتياجاتكم وتجعل رحلتكم أكثر متعة وراحة.

لا تترددوا في اختيارنا عبر التواصل معنا على الرقم 971581617393 أو النقر على أيقونة الواتساب واستمتعوا بكل لحظة من زيارتكم إلى دبي.

لماذا ننصحك بايجار سيارات طويل الاجل عبر ايزي ديل كار ؟

تسعى شركة ايزي ديل كار لتلبية كافة احتياجاتك عند استئجار سيارة طويل الامد لمدة شهر لأنه من الصعب الاستمرار في هذه المدينة سريعة الخطى دون امتلاك سيارة . 

فلا يمكنك انتظار وسائل النقل العامة علاوة على ذلك فإنها ستكلفك الكثير من المال عند بقائك لمدة طويلة في دبي.

و لذلك سنوفر لك عبر التواصل مع ايزي ديل كار خدمة تاجير سيارة لمدة شهر في دبي والتي ستمكنك من الاستمتاع بما يلي :  

  • مجموعة واسعة من المركبات من الشعبية إلى الفاخرة ، ومن السيدان إلى الكروس أوفر وهاتشباك والمزيد
  • اشتراكات شهرية ميسورة تجعل شراء السيارة في المتناول
  • إجراءات خالية من المتاعب ومعالجة العقود
  • حرية تبديل المركبات في أي وقت
  • لا توجد مصاريف صيانة عليك لأننا نعتني بها
  • دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عند الاتصال وحتى المساعدة على الطريق مع السيارة .
  • عرض تمديد العقود للإيجار طويل الأمد والتسهيلات عند الطلب

 

وبذلك نكون قد سهلنا عليك تاجير سيارة لمدة شهر فقط اختر سيارتك المفضلة واحجزها مباشرة عبر الاتصال معنا على الرقم 971581617393  أو النقر على أيقونة الواتساب.

ايزي ديل كار أفضل مكتب تاجير سيارات شهري

ايزي ديل كار أفضل مكتب تاجير سيارات شهري
ايزي ديل كار أفضل مكتب تاجير سيارات شهري

تعتبر شركة ايزي ديل كار افضل شركة ايجار سيارات طويل الاجل في دبي, حيث أن الشركة تضمن اسعار تنافسية لا يمكن مقارنتها, مع الخدمة الاحترافية والجودة والمواصفات المطابقة .

وهذا بالاضافة الى, وجود الكثير من العروض والخصومات التي تقدمها الشركة في أوقات متفاوتة من العام .

كما تحرص شركة ايزي ديل كار على راحة ووقت العملاء لذلك تقدم الكثير من التسهيلات, في الاتفاق الذي يبرم مع العملاء تبعا للظروف الخاصة بهم, 

وليس هذا فقط ما يميز ايزي ديل كار وإنما الأسطول الواسع والمتنوع من السيارات الفاخرة التي توفرها لمختلف الإحتياجات للعملاء إضافة للميزات التالية : 

  • لا يُلزم بدفع عربون مقارنة بشراء سيارة.
  • كلما قلت الدفعات الشهرية، زادت مدة الالتزام.
  • خيار إضافة تحسينات على السيارة، أو تغييرها في نهاية الشهر.
  • خدمة وصيانة مجانية في الوقت المحدد، مثل تغيير الزيت.
  • لا تشكل قيمة الاستهلاك مصدر قلق.
  • خيارًا جيدًا، كما لو كنت تمتلك سيارة بدون متاعب.

لذلك يوجد سلاسة تامة حتى يتم الاتفاق فما عليك الا الاتصال بنا على الرقم 971581617393

او التواصل بنا عبر واتساب ومعرفة تفاصيل العروض المقدمة وخطة الاسعار فنحن نعتبر ارخص شركة تاجير سيارات شهري في دبي .

عروض الايجار الشهري للسيارات من ايزي ديل كار

سواء كنت تبحث عن ايجار سيارة فخمة لمدة شهر أو سيارة اقتصادية للايجار الشهري، تتسم الأسعار في ايزي ديل كار بأنها الأرخص..

تحرص شركات التأجير لدينا على تزويدك بأفضل خدمات السيارات إضافة لوضع عروض تأجير السيارات الشهري إن كنت ترغب باستئجار سيارة لمدة طويلة.

فبكل تأكيد عندها سينخفض سعر إيجار السيارة بنسبة كبيرة مما يجعل سيارات للايجار شهري دبي الخيار الأكثر اقتصادية.

وليس هذا فقط بل سيكون لديك مجموعة متنوعة عبر اسطولنا المتنوع من السيارات فمن خلال تعاملك مع مكتبنا ستجد أنواع سيارات للايجار الشهري دبي بين يديك والتي تتمثل ب: 

أما إذا كنت سبب استئجار السيارة هو الحصول على رفاهية قيادة أفخم السيارات، فبإمكانك استئجار سيارات مكشوفة في دبي وأفضل مثال لها هو ايجار شيفروليه كورفيت دبي .

يمكنك الاستفسار عن أي نوع من أنواع السيارات للايجار الشهري دبي عبر الرقم  971581617393 أو الواتساب، وحجز سيارتك المفضلة مباشرة و بدون عمولة أو رسوم حجز.

أين يمكنني إيجاد سيارات ايجار شهري بدون سائق ؟

سيارات للايجار الشهري في دبي بدون سائق
سيارات للايجار الشهري في دبي بدون سائق

لن تكتمل متعة ورفاهية العطلة في دبي دون تجربة قيادة أحد السيارات الفاخرة من شركة ايزي ديل كار بنفسك .

وإن لم تضع خطة مسبقة فإننا ننصحك بتجربة ايجار مرسيدس بنز جي كلاس  دبي أو ايجار بي ام دبليو دبي فهذه المغامرة ستبقى في ذاكرتك الى حين عطلتك المقبلة في دبي .

فإذا كنت ترغب في حجز سيارات ايجار شهري بدون سائق فكل ما عليك فعله هو زيارة موقع ايزي ديل كار .

وملئ البيانات اللازمة، ومن ثم اختيار السيارة التي تناسبك وتناسب احتياجاتك من خلال قوائم السيارات الموجودة على الموقع.

وبعدها يتم تحديد مدة تأجير سيارات لشهر واحد والموعد الذي ترغب فيه لاستلام السيارة، ومن ثم يتم توجيهك إلى وسائل الدفع الموضحة على الموقع.

عندها سيقوم القسم المختص بالتواصل معك لتزويدك بالمعلومات اللازمة والرد على استفساراتك.

ابي سياره ايجار شهري مع سائق في دبي

هناك العديد من الأسباب التي تجعل سيارات تأجير شهري مع سائق أمر مرغوب بشدة فإذا كنت سائحاً أو رجل أعمال تزور دبي .

فهناك احتمال كبير أنك لست على دراية تامة بالتجول ضمن دبي وهذا ما يدفعك لطلب سائق ايجار شهري يضمن لك الوصول لوجهتك بسرعة. 

إضافة لأسباب هامة يجب التفكير بها عند تاجير سياره لمدة شهر مع سائق في دبي سنذكر لك أهمها : 

  • توفير الراحة والأمان فلن تضطر الى التعامل مع الازدحام المروري أو القلق بشأن القيادة عبر الطرق الخاطئة 
  • مرونة اختيار وقت استخدام تأجير السيارة والدفع وفقاً لذلك.
  • خيار فعال من حيث التكلفة ،بدلاً من استئجار سيارة ليوم كامل يمكنك الاحتفاظ بخدمة السيارة مع السائق لشهر كامل وبتكاليف أقل .
  • لا داعي للقلق بشأن العثور على موقف السيارات عكس ما إذا كنت ستقود بنفسك .

حيث نمتلك عدد كبير جداً من المركبات المتنوعة بخدمة سائق إضافي مثل تأجير مرسيدس دبي وفورد، و بي إم دبليو، و فولكس فاجن، و جيب، و شيفروليه، و تأجير رانج روفر دبي

 إضافة للعديد من السيارات الفاخرة الأخرى التي ستتعرف عليها أيضاً عند تواصلك مع مكتب شركة ايزي ديل لتأجير السيارات الفخمة في دبي.

فإذا كنت تريد تأجير سيارات فخمة مع سائق في دبي أو عائلية اقتصادية فإنه يوجد لدينا العديد من الخيارات المتنوعة التي تتناسب مع طلبك وميزانيتك .ووفقاً لنتائج تقييم العملاء في دبي حاز مكتب ايزي ديل كار على صفة أكثر مكتب موثوق في ايجار سيارات طويل الاجل بأفضل الأسعار والخدمات المتنوعة.

فلا تتردد باستكشاف أسعارنا المخفضة على تاجير سيارة شهري من السيارات الفارهة والرياضية في دبي، ضع قائمة بالسيارات التي تعجبك واحجزها مباشرة عبر التواصل معنا من خلال الواتساب.

من هو ارخص مكتب تاجير سيارات شهري في دبي ؟

إن كنت ترغب ايجار سيارة شهري رخيص بميزانية محدودة فإن ايزي ديل كار وأسطولها الواسع ستكون خيارك الأمثل .

ولذلك خصصت ايزي ديل كار ايجار افضل سيارات عائليه اقتصاديه تمنحك انت وعائلتك الراحة والأمان.

 إضافة لشعور الرفاهية في دبي كما يتوفر لدينا اصغر سيارة ميني كوبر للايجار إن كنت تخطط لمغامرة فردية للتعرف على جمال دبي .

فإن مكتبنا ارخص شركات تاجير سيارات شهري سيقدم لكم برامج تأجير سيارات طويل المدى، وهي برامج مخصّصة لضمان عرض أقل الأسعار.

 مع ميزات وخدمات محسّنة تخدم السائق طيلة مدة الاستئجار مع توافر سيارات ايجار شهري بدون سائق.

 أو الراغبين بخدمة ايجار سياره شهري مع سائق بأرخص الأسعار مقارنة مع باقي شركات تأجير السيارات في دبي .

ولكن عند الحديث عن ارخص سيارة ايجار شهري أو ارخص شركات تاجير سيارات شهري فليس السعر فقط هو ما يجب أخذه بعين الاعتبار، بل أيضًا سياسة الأميال، التأمين الشامل، سياسة الوقود، الإلغاء والتعديل والمزيد.

وعندها ستجد أن شركة ايزي ديل كار تقدم أفضل عروض الايجار الشهري للسيارات لأفخم السيارات و بأرخص الأسعار على الإطلاق إضافة لباقات متنوعة من الخدمات المميزة.

ما هي طريقة حجز ارخص سيارة ايجار شهري في دبي ؟

إن كنت تبحث عن سيارة رخيصة للايجار الشهري في دبي سنوفر عليك عناء البحث وسنقدم لك خيارات متنوعة عبر ايزي ديل كار أفضل مكتب تاجير سيارات شهري  

فكل ما عليك فعله هو تصفح الموقع وعندها ستجد مجموعة متنوعة من السيارات بأنسب الأسعار، و سيساعدكم البحث المبسط والحجز السهل على الاستمتاع برحلتكم دون عناء. 

ولكن من الضروري تأكيد حجز السيارة مسبقاً و تحديد موعد لاستلامها كما يمكنك طلب تعديلات على السيارة من خلال العديد من الإضافات والإكسسوارات 

حيث تُعدّ شركة ايزي ديل كار الأكثر شعبية وفقًا للمسافرين، مع درجة تصنيف 4.9 للأمور المتعلقة بالنظافة وخدمة العملاء وقيمة إيجار السيارات الفخمة.

احجز مباشرة بالاتصال على الرقم 971581617393 أو النقر على أيقونة الواتساب ولا تفوت فرصتك لتأجير سيارات شهري في دبي بأسعار منافسة في السوق بما في ذلك التأمين وحد الأميال القياسي.

كم يبلغ سعر ايجار السيارات شهري في دبي ؟

سعر ايجار سيارة شهري  يختلف بين شركة وأخرى بناء على أسطول السيارات الذي توفّره شركة تأجير السيارات، موديل السيارة المراد استئجارها وماركتها، موقع التسلّم والتسليم، مدة الاستئجار، جيل السائق، عدد المسافرين، عدد السائقين الإضافيين، الإضافات التي ترغب بها

إضافة لنوع السيارة سواء كانت سيارة فخمة من أرقى الماركات أو سيارة اقتصادية مدمجة،ومع كل ذلك تتسم الأسعار في ايزي ديل كار بأنها الأرخص مقارنة بباقي شركات تأجير السيارات في دبي. 

إذ أن سعر تاجير سيارة شهري قد يصل إلى آلاف الريالات أو الدراهم، ولكنّه بالمجمل أرخص بكثير من سعر ايجار سيارة يومي  أو لمدة تقل عن شهر، وذلك لكون  ايجار سيارة شهري له برنامج خاص وله قواعده الخاصة.

إن الاختلاف بين أسعار تأجير السيارات الشهري لشركات تأجير السيارات المختلفة يفرض عليك البحث عن ارخص عروض ايجار سيارات شهري بين الشركات المختلفة. 

فهذا الأمر يتطلّب مجهودًا كبيرًا ولكي تختصر هذا الجهد والتعب تواصل معنا في افضل شركة تاجير سيارات شهري في دبي عبر الواتساب واستفد من عروض الايجار الشهري للسيارات .

أبرز الأسئلة الشائعة حول سيارات للايجار الشهري في دبي

عند تاجير سياره شهري عليك الأخذ بعين الاعتبار عدة عوامل والتي تؤثر في سعر الحجز بشكل مباشر، تشمل: نوع السيارة وتلبيتها لاحتياجاتك و ملاءمتها للبيئة التضاريسية المقصودة وعدد المسافرين وسعة الحمولة والمزيد، أن تكون ملمًّا بتشغيلها، سياسة الأميال وسياسة الوقود، سياسة التعديل والإلغاء، التأمين ونوعه وتغطيته، شراء الإضافات والمزيد

سعر تاجير سياره لمدة شهر يختلف بين شركات تأجير السيارات، ويتمّ تحديده وفقًا لعدة عوامل، أهمها: السيارة المستأجرة ضمن أسطول السيارات الذي توفّره شركة تأجير السيارات، موديل السيارة المراد استئجارها وماركتها، موقع التسلّم والتسليم، مدة الاستئجار، جيل السائق، عدد المسافرين، عدد السائقين الإضافيين، الإضافات التي ترغب بشرائها، سياسة الشركة تشمل سياسة الأميال والوقود والتأمين والمزيد.

تعتبر تأجير السيارات في كثير من الأحيان خيارًا أكثر فعالية من حيث التكاليف للمسافرين الجماعيين أو الرحلات الطويلة. بدلاً من التعامل مع أسعار وسائل النقل العام أو تكاليف الجولات، يتيح لك تأجير سيارة السفر بطريقة أكثر اقتصادًا. يمكنك أيضًا إدارة ميزانيتك بشكل أفضل من خلال التحكم في عوامل مثل اختيار نوع الوقود.

يُسمح لك في بلدان معينة باستئجار سيارة من سن ١٨ عامًا. ومع ذلك، في مثل هذه الحالات، قد تفرض وكالة التأجير رسومًا تعرف باسم رسوم السائق الشاب وتحد أيضًا من اختيار المركبات التي يمكنك استئجارها.

إذا كنت مقيمًا في دولة الإمارات , و أردت سيارة للايجار الشهري، يجب عليك تقديم الوثائق التالية:

  • نسخة من جواز السفر
  • نسخة عن تأشيرة الإقامة
  • رخصة قيادة إماراتية سارية المفعول
  • نسخة من الهوية الإماراتية

أما إذا كنت سائحًا زائرًا في الإمارات ، يجب عليك تقديم الوثائق التالية:

  • جواز سفر
  • تأشيرة زيارة
  • رخصة قيادة من البلد الأم
  • رخصة القيادة الدولية

شهادات العملاء

Alvaro Santos
Alvaro Santos
2023-10-03
I was attended by LLOYD and in less that 1 hour I had my car booking confirmed. Excellent service and great response time, clarifying all doubts. Also, car brand new!
اياس الحربي
اياس الحربي
2023-09-26
من افضل مكاتب الايجار في دبي أنصح به وبقوه 👌
Abdulhadi Alajmi
Abdulhadi Alajmi
2023-09-02
شكراً جزيلاً على حسن التعامل خدمات جميلة و رائعة بعتمدهم كل ما اجي دبي 👍🏻
Bader Bo Rhama
Bader Bo Rhama
2023-08-30
تعاملهم جدا سهل و بسيط مافي تعقيدات مافي عوار راس سلم و ستلم انصح فيهم شباب عيشو بالمواتر الصح
Matteo Pollara
Matteo Pollara
2023-08-26
Great service
عبدالله العازمي
عبدالله العازمي
2023-08-21
ما شاء الله والتعامل والتجاوب اول بأول وللامانه يردون بالوقت وتجاوبون معاك بسرعه خاصه الاستاذ يوسف اشكرا الاستاذ يوسف علي التعاون وحسن التعامل شكرا جزيل
Hisham El Murad
Hisham El Murad
2023-08-21
Great operator
ابو عمر
ابو عمر
2023-08-17
من أفضل شركات السيارات التي تعاملت معهم خدمة ممتازة وسيارات جديدة ودقة في المواعيد واخص بالشكر الاخ ( كرم ) على حسن الاستقبال والكلام الطيب