العربية

سيارات فخمة للايجار في دبي

سيارات فخمة للايجار دبي  طريقة ممتازة لتجربة الحياة الراقية والاستمتاع بالقليل من الرفاهية ، سواء كنت تود الاحتفال بمناسبة خاصة، موعد عمل مهم ، أو ببساطة الاستمتاع بتجربة قيادة لا تُنسى في دبي أجمل مدن العالم و أكثرها صخباً واة  .

فإن ايزي ديل كار توفر لك كل ما تحتاجه من سيارات فاخرة للايجار دبي بفضل أسطولها الكبير من السيارات الفاخرة والخدمة الاستثنائية وخيارات التأجير المرنة بإيجار سيارة قصير المدى، إضافة لأفضل اسعار ايجار السيارات الفخمة في دبي التي تناسب كافة الميزانيات والاحتياجات .

سيارات فخمة

مميزات ايجار سيارات فخمة دبي

سيارات فخمة للايجار في دبي
سيارات فخمة للايجار في دبي

تشكل دبي جوهرة العالم الحديث لما تمثله اليوم من الحضارة والثقافة، ولذلك لابد لك عند زيارتها من تأجير السيارات الفخمة في دبي والتي تتناسب مع مستوى المدينة الفخم والراقي.

وللوصول لمرادك في تأجير سيارات فاخرة في دبي من أحدث الموديلات العصرية، ليس عليك البحث كثيراً، أو التفكير مطولاً

فتواصلك عبر الواتس اب مع ايزي ديل كار الأفضل في مجال تأجير سيارات في دبي فخمة سيحقق غايتك.

حيث ستتمكن من خوض تجربة تنقلك إلى مستوى آخر مع خدمات ايجار سيارات فخمة دبي

إذ تتوفر في Easy Deal Car تشكيلة ضخمة من أحدث الموديلات لأهم العلامات التجارية التي يُفضلها العملاء في دبي إضافة لأصناف عديدة تلبي رحلتك مهما كان نوعها إذ نقدم لكم في ايزي ديل كار كل مما يلي : 

  • موديلات متعددة لسيارات فاخرة تلائم حضور الفعاليات الفنية والثقافية.
  • بالإضافة إلى تأجير السيارات الفخمة في دبي تتوفر العملية كالسيارات المصممة لحضور اجتماعات العمل. 
  • أما فيما يخص الاحتفالات العائلية فيتوفر لدى ايزي ديل كار من السيارات العائلية ما يوفر راحة العائلة ضمن السيارة من حيث عدد المقاعد والمكان المتسع كما كرسي الأطفال. 
  • وفي حال كنت من محبي السرعة والسباقات فلا شك أن السيارات الرياضية المصممة للقيادة السريعة المتوفرة لدينا ستنال إعجابك واستحسانك بكل تأكيد
  • كما خصصنا لمحبي الرحلات مع الأصدقاء في الصحراء ايجار سيارات فارهه في دبي من أفضل سيارات الدفع الرباعي عالية الجودة لتمكنك من نقل كافة المعدات اللازمة وقضاء إجازة خيالية
  • بالمختصر، لدينا في افضل شركة ايجار سيارات في دبي سيارات فاخرة تناسب احتياجاتك في أي مناسبة.

من الجدير بالذكر أنّ ايزي ديل كار افضل شركة ايجار سيارات في دبي توفر أفضل الخدمات للمستأجرين الدائمين بميزات إضافية. سارع بالضغط على أيقونة الواتساب أو بالتواصل معنا عبر الرقم 971581617393 واحجز السيارة التي تناسب نوع رحلتك .

لماذا تأجير سيارات فارهة في دبي عبر ايزي ديل كار ؟

إذا كنت تبحث عن تجربة قيادة مميزة في رحلتك القادمة الى دبي، فايجار سيارات فاخرة دبي هو الخيار الأمثل. 

لكن في البداية عليك التواصل مع افضل شركة ايجار سيارات في دبي ذات موثوقية من قبل العملاء

وبكل تأكيد كل ما تبحث عنه ستجده في شركة ايزي ديل كار الغنية عن التعريف والتي تضم ضمن أسطول سياراتها خيارات واسعة من تأجير سيارات في دبي فخمة .

في شركة ايزي ديل كار ستجد مجموعة متنوعة من السيارات الفخمة المتاحة، فيمكنك اختيار النموذج الذي يناسب احتياجاتك بشكل دقيق.

 سواء كنت تبحث عن سيارة مكشوفة  أو السيارات الرياضية ذات كفاءة عالية في صرف الوقود والاصطفاف، مناسبة للاستخدام اليومي، والعمل، والرحلات القصيرة. 

إضافة لسيارات الدفع الرباعي التي تتسع لسبع ركاب، ذات مساحة تخزينية كبيرة، مناسبة لكافة التضاريس والمغامرات

 والكثير من الأنواع الأخرى من سيارات الفخمة والتي سنذكرها جميعها في سطورنا المقبلة .

لذلك لا تقلق أبداً مهما كانت نوع رحلتك لأنك وبكل تأكيد ستجد لدينا دائمًا سيارة مرسيدس تلبي كافة متطلباتك .

ما عليك إلا التواصل معنا عبر واتساب والاستفسار عن طريقة حجز سيارة فخمة مع أو بدون سائق في المكان والزمان الذي تقوم بتحديده .

أفضل سيارات فخمة للايجار في دبي من ايزي ديل كار

ايزي ديل كار أفضل مكتب تاجير سيارات في دبي
ايزي ديل كار أفضل مكتب تاجير سيارات في دبي

نقدم لكم في ايزي ديل كار مجموعة واسعة من تأجير سيارات فخمة في دبي، ولكل منها مميزاتها وخصائصها الفريدة. ومن أشهر السيارات الفاخرة التي يسرنا تقديمها لكم :

تأجير مرسيدس في دبي

نؤكد لك بأنك ستحصل على موديلات عديدة من ايجار مرسيدس في دبي ذات جودة ونضمن سلامتك. يتوفر لدينا عروض استئجار مختلفة تلبي كافة احتياجات عملائنا وميزانيتهم.

 عندما تختارتاجير مرسيدس في دبي، فإنك تجهز نفسك لركوب مركبة بأعلى مستوى من الجودة والرفاهية.

حيث تتميز مرسيدس c 300 للايجار دبي بفخامة التصميم وقوة الأداء، مما يجعلها الخيار الأمثل لجميع عشاق السيارات الفارهة 

كما يمكنك ايجاد أفخم سيارات ليموزين للايجار في دبي مثل  مرسيدس ليموزين S450 من شركة ايزي ديل كار التي ستضيف لمسة من الفخامة والجاذبية لرحلتك. 

بالنسبة لأولئك الذين يطلبون ايجار مرسيدس دبي مع أقصى درجات الفخامة والأداء، فإن سيارة مرسيدس بنز جي 63 للإيجار في دبي هي الخيار الأمثل.

تتمتع ايجار جي كلاس دبي بفضل تصميمها المميز ووسائل الراحة المتميزة والتكنولوجيا المتطورة، من المؤكد أن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ستلفت الأنظار. 

وفي حال كنت تخطّط لرحلة طويلة، خاصة لو كانت تشمل أكثر من مدينة، فإنّ جيب مرسيدس glc 300 الخيار الأمثل لذلك. 

كما تضمن لك  glc 300 مرسيدس الراحة للعلائلات الكبيرة ، والحرية، والخصوصية خلال أوقات السفر ما يجعلها الخيار المفضّل لدى الكثيرين في رحلاتهم ضمن دبي .

أما إن كنت من محبي إيجار سيارات مرسيدس المكشوفة فإنك قد اخترت المكان المناسب لك فقد وفرنا لك العديد من الخيارات مثل مرسيدس جي ال اي 450 و إيجار مرسيدس أي 400 

إضافة لايجار مرسيدس سي 300 كشف والتي تعتبر من أكثر سيارات مرسيدس طلباً للايجار في دبي فهي من أجمل السيارات المكشوفة في العالم والتي تتميز بأدائها المليء بالطاقة. 

وتمثّل هذه الطاقة قوة الحصان والعزم ومضاعفة السرعة إذ يتم تصنيع هذه السيارات خصيصًا وتصميمها بمواد عالية الجودة لمنحك أفضل تجربة قيادة ضمن دبي . 

تأجير سيارات دبي رنج روفر

تمتع بتجربة قيادة لا مثيل لها مع اقوى جيب دفع رباعي الفاخرة مع سيارة رنج روفر فيلار. بفضل قوة الأداء وميزاته المتطورة والراحة التي لا مثيل لها،

 تعتبر ايجار رنج في دبي من علامة رانج روفر مثالاً للتطور. سواء كنت ترغب بحضور مناسبة مناسبة أو تريد ببساطة الاستمتاع بتجربة قيادة متميزة،

 إن ايجار رنج روفر في دبي هو الخيار الأمثل. وبسعر إيجار يبلغ 1.190 درهمًا إماراتيًا في اليوم، يمكنك الاستمتاع بأناقة هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات دون أي تنازلات.

سيارات شيفروليه للايجار

لن تكتمل المتعة في دبي بدون تجربة فريدة من نوعها بقيادة أفخم السيارات الرياضية التي ستجعلك تعيش المغامرة على أكمل وجه

وهذا ما ستقدمه لك ايزي ديل كار من خلال أجمل سيارات شيفروليه للايجار في دبي التي تجمع بين قوة الأداء والرفاهية إضافة إلى الاقتصادية في صرف الوقود .

إذ يمكنك إيجار شيفروليه كورفيت C8 أو التمتع بأقوى سيارة تضم ثلاث أنواع من المحركات مثل إيجار شيفروليه كامارو 

وتتفرد سيارات شيفروليه للايجار في دبي بقوة محركها الجبار لتعلو صدارة سيارات الدفع الرباعي الأكثر طلبا ومنها 

شيفروليه تاهو للايجار التي تعد تجسيداً لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة، بمظهرها الكلاسيكي وتقنياتها المبتكرة وراحة لا مثيل لها.

كما يمكنك استئجار شيفروليه كابتيفا 2023 في دبي بالقرب منك من إيزي ديل كار واترك انطباعًا في كل مكان تذهب إليه.

استمتع بتجربة الراحة والأناقة والأداء المطلق لسيارة  الفاخرة واجعل رحلتك إلى دبي لا تُنسى حقًا. احجز تأجير سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الخاصة بك مع ايزي ديل كار أفضل مكتب تاجير سيارات في دبي

تأجير سيارات لكزس في دبي

نؤكد لك بأنك ستحصل على موديلات عديدة من تأجير سيارات دبي فخمة  ذات جودة ونضمن سلامتك. يتوفر لدينا عروض استئجار مختلفة تلبي كافة احتياجات عملائنا وميزانيتهم.

ولكنك عندما تختار تأجير سيارات لكزس في دبي، فإنك تجهز نفسك لركوب مركبة بأعلى مستوى من الجودة 

 فمن خلال اختيار ايزي ديل كار لتأجير سيارات فخمة في دبي ، يمكنك أن تطمئن إلى معرفة أنك ستحصل على السيارة التي تختارها بأقل الأسعار مع أفضل الخدمات على مدار الساعة. 

كما ننصحك دائما بحجز سيارة جيب لكزس ايجار دبي المفضلة لديك قبل الوقت  لضمان توافر السيارة التي ترغب في استئجارها  بأرخص سعر في السوق مع أفضل خدمة لك ولعائلتك.

تأجير دودج تشارجر في دبي

تتميز دودج تشارجر ايجار يومي بفخامة التصميم وقوة الأداء، مما يجعلها الخيار الأمثل لجميع عشاق السيارات الفخمة التي تجمع بين الرفاهية المطلقة وقوة الأداء.

تمنحك تأجير تشارجر srt فرصة الانطلاق بها مع عائلتك وأصدقائك لزيارة المعالم السياحية في دولة الإمارات ودبي تحديداً مثل برج خليفة والقرية العالمية ونافورة دبي وحديقة دبي المائية وغيرها الكثير.

كما ستشعر بالرفاهية والراحة لحظة جلوسك في تشارجر دبي إضافة للحصول أيضًا على مساحة واسعة من خيارات الترفيه والمعلومات المدمجة في هذه السيارات. 

والعديد من المزايا الأخرى التي تخطف قلبك من اللحظة التي تراها وهذا ما يجعلك تختار دائما سيارات فخمه للايجار دبي .

تاجير بي ام دبليو دبي

يعتبر تاجير بي ام دبليو دبي خيار مثالي لأولئك الذين يبحثون عن تجربة قيادة مميزة مع الراحة والأناقة سواء كنت تبحث عن سيارة للاستخدام الشخصي أو الاستمتاع برحلات السفر الممتعة في دبي،

 لذلك فإن تأجير سيارات بي ام دبليو دبي  تجمع بين الأناقة والأداء الرائع وتوفر لك كل ما تحتاجه كذلك تقدم هذه السيارة الفاخرة للسائقين تجربة قيادة مميزة.

 فإذا كنت ترغب في سيارات فخمه للايجار دبي لكنك تواجه صعوبة في الأمر، ستتولى شركة ايزي ديل كار كافة الإجراءات وتوصيل السيارة المثالية لعطلتك

 ما عليك الا الاتصال بنا على الرقم 971581617393 أو النقر على أيقونة الواتساب وسنقوم بمساعدتك بالاختيار و العثور على سيارة تناسب احتياجاتك من باقات الإيجار اليومية والأسبوعية والشهرية بأفضل الأسعار والخدمات .

تأجير سيارات فخمة مع سائق في دبي

تأجير سيارات فخمة مع سائق في دبي
تأجير سيارات فخمة مع سائق

لطالما حظيت خدمة السائق الخصوصي مع سيارة فخمة في دبي برواج كبير بين المواطنين والسياح على حد سواء.

ففي حال كنت تود الذهاب لاجتماع عمل وتريد استغلال الوقت في وضع النقاط النهائية على مشروعك

فاستئجار سيارة في دبي مع سائق يمنحك بضع دقائق إضافية. 

أما إذا كنتِ قد تجهزتِ للحفلة ولا ترغبين في الدخول في احتمالات التأخر عن الموعد بسبب زحمة المرور

فخدمة الشوفير الخصوصي مع سيارة فارهة في دبي تجعلك دوماً في طليعة الحاضرين لمهارة السائق الخصوصي من شركة ايزي ديل كار في اختيار الطرق الأنسب للوصول للوجهة دوماً.

فمن أهم مميزات استئجار سيارة مع سائق في دبي من طاقم شركتنا عوامل الرفاهية والراحة، يمكن تمثيلها في ما يلي:

  • عند منحك الثقة لشركة ايزي ديل كار فإنك لن تتحمل مسئولية أي مخالفة قد تحدث بالطريق وما يلزمها من دفع رسوم.
  • و أيضاً لن تتحمل أي مسئولية تجاه السيارة المستأجرة.
  • إن وجود السائق يساعدك في أخذ قسط من الراحة في أي وقت أثناء الرحلة.
  • سائق محترف من شركتنا سيكون بمثابة المرشد السياحي لك، يدلك إلى اتجاه الأماكن التي تريد الذهاب إليها.
  • إمكانية القيام بعمليات التسوق المختلفة من أي مكان بكل سهولة، بالإضافة إلى مساعدة السائق لك في حمل المشتريات.

لا تتردد أبداً وسارع بطلب خدمة تأجير سيارات فاخرة مع سائق في دبي عبر الضغط على أيقونة الواتساب

أو التواصل مع شركة ايزي ديل كار عبر الرقم  971581617393.

تأجير سيارات فاخرة مطار دبي

تأجير سيارات فاخرة مطار دبي عبر ايزي ديل كار
تأجير سيارات فاخرة مطار دبي عبر ايزي ديل كار

تمنح شركة Easy Deal Car لتأجير السيارات الفاخرة في دبي خدمة تأجير سيارات فاخرة مطار دبي 

فمن أي مكان وصلت لمطار دبي، سواء من داخل الإمارات العربية المتحدة أو خارجها ترسل شركة ايزي ديل كار لك السيارة 

الفاخرة التي تلبي رغباتك وتناسب ذوقك 

فإن أردت استبقاء السائق يمكنك توثيق رغبتك بالعقد المبرم مع الشركة والاحتفاظ بالسائق ليقوم بخدمتك مع السيارة .

وهذا ما يتيح لك ميزة التجول في كافة الأماكن السياحية والأثرية في دبي دون عناء أو مجهود في حال لم تكن تملك رخصة قيادة

 أو أردت الاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية والعمرانية دون تحمل أعباء القيادة

وستحصل على الميزات التالية عند قيامك بحجز سيارة  مطار دبي من اسطول سياراتنا الفارهة وتتلخص بما يلي : 

  • شركتنا موثوقة في مطار دبي الدولي
  • أسعارنا مدروسة وشاملة كما أنها تخلو من أي ضرائب تترتب على عمليات تصادم
  • ضمان أمان حجزك من خلال الإنترنت
  • سرعة وصول السيارة الى المطار و نقل كافة الحقائب من قبل السائق
  • ستتاح لك عير شركتنا خيارات متعددة من السيارات الفاخرة منها رياضية أو عائلية أو دفع رباعي 
  • ستتمكن أيضاً من إلغاء إيجار السيارات بدون أي رسوم إضافية .

لا تتردد بالضغط على أيقونة الواتساب وتواصل مع شركة ايزي ديل كار عبر الرقم  971581617393 حتى لا تفوت تجربة استئجار أحدث السيارات الفخمة في دبي.

ايزي ديل كار افضل شركات تأجير السيارات الفخمة في دبي

تعتبرايزي ديل كار افضل شركة ايجار سيارات في دبي والمتميزة في سوق تأجير سيارات فخمة في دبي

حيث تعمل على تقديم أفضل حلول التأجير المرنة.

كما توفر لك شركتنا المتخصصة في تأجير سيارات فخمة في دبي مجموعة كبيرة من المزايا منها :

  1.  خدمة التوصيل والاستلام المجانية
  2.  دعم العملاء على مدار الساعة ٢٤\٧ بغض النظر عن الوقت 
  3. كما تكون خدمات تأجير سيارات فخمة في دبي بدون رسوم خفية.

الأمر الذي يجعلها الخيار الأمثل عند بحثك عن سيارات فخمة للايجار في دبي متوفرة بأسعار تنافسية للغاية قياساً بموديلاتها الحديثة وخدماتها المميزة.

تتيح لك ايزي ديل كار فرصة الجلوس خلف عجلة القيادة في سيارات فخمة للايجار في دبي الأكثر فخامة والمريحة للعملاء بآن واحد مع تجربة قيادة قصوى ممتعة في دبي.

بالإضافة إلى ذلك، فشركة ايزي ديل كار المصنفة كواحدة من افضل شركات تأجير السيارات في دبي تضمن لك القيادة في سيارات آمنة وموثوقة فقط لكل من المقيمين والسائحين في دبي.

 كما لا يطلب من الزبون إلا مجموعة محدودة المستندات والأوراق الثبوتية الضرورية لإتمام العقد. 

ناهيك عن أنه يكون للعميل الحرية المطلقة دوماً للتعديل على السيارة وفقًا لمتطلباته من خلال العديد من الإضافات والإكسسوارات مما يحقق رضا الزبون وراحته بالتعامل مع أفضل مكتب ايجار سيارات دبي على الدوام.

حيث يعتبر مكتب ايزي ديل كار لتأجير السيارات الأكثر شعبية وفقًا للمسافرين، مع درجة تصنيف 4.9 للأمور المتعلقة بالنظافة وخدمة العملاء وقيمة إيجار السيارات الفخمة.

لذلك، لا تتردد وتواصل مباشرة مع مكتبنا على الرقم  971581617393 أو النقر على أيقونة الواتساب واحجز سيارتك من الآن.

كم تبلغ أسعار إيجار السيارات الفخمة في دبي ؟

نحرص  في ايزي ديل كار على تقديم سيارات مميزة وخدمات جيدة بأسعار رخيصة لخوض تجربة سفر لا تنسى، مع أقل قدر من المتاعب، 

كما نقدم خيارات حجز مستقبلية وخيار الحصول على مركبة في الوقت المرغوب ومن أي مكان في دبي، تسمح لك شبكتنا من وكالات تأجير السيارات بالاختيار .

ويكون الدفع على أساس شهري أو يومي أيًا كان ما يناسبك، يقدم الموقع عرضًا كاملاً حول إيجار سيارات رخيص في دبي.

إلا أنه لا يمكن تحديد رقم محدد لايجار سيارات فخمة في دبي بحيث يتفاوت أسعار تأجير السيارات الفخمة في دبي حسب نوع السيارة ونمط الرحلة . 

لكن بكل تأكيد عند تعاملك مع مكتب ايزي ديل كار سنمنحك أفضل أسعار ايجار السيارات الفاخرة في دبي لأي نوع من أنواع السيارات الفخمة، إذ يمكنك إيجار أحمل السيارات حسب أولوياتك وميزانيتك .

كل ما عليك فعله هو التواصل عبر الواتساب مع شركة ايزي ديل كار مباشرة، وتوفير رسوم الحجز بأفضل الأسعار المضمونة.

أبرز الأسئلة الشائعة حول سيارات فخمة للايجار في دبي

يمكنك ايجار سيارات فارهة في دبي عبر ايزي ديل كار الذي يعتبر أفضل موقع تأجير السيارات في دبي ، بسبب تنوع الكبير في سياراتنا و إدراكنا أن سعادة العملاء تأتي كأولوية، حيث نقدم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار.

نعم، إذ يجب على السياح من دول أخرى حمل رخصة قيادة دولية، بالإضافة إلى رسوم تأجير السيارة وضريبة القيمة المضافة 5%

أبرز شروط استئجار سيارة في دبي ما يلي :

  • امتلاك رخصة قيادة إماراتية سارية المفعول، و للسائح امتلاك الرخصة الدولية للقيادة ولمن لا يملكها يمكنه استئجار سيارة من شركة تاجير سيارات في دبي مع سائق
  • ألا يقل عمر المستأجر عن 21 عاماً للسيارات العادية
  • عدم استخدام السيارة من شخص آخر غير المستأجر

السن القانوني لاستئجار سيارة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة هو 21 عامًا فما فوق، ولكن بشكل عام يعتمد ذلك على شركة تأجير السيارات التي تستأجر منها، حيث تتطلب بعض شركات تأجير السيارات أن يكون عمر العميل 23 عامًا أو أكثر بينما يسمح البعض بذلك لمن هم بعمر ال 20 عاما لاستئجار السيارة.

اسعار تأجير السيارات الفخمه في دبي تتفاوت تبعاً لطراز السيارة التي ترغب باستئجارها  بالإضافة إلى سنة الموديل ومدة الإيجار
ولكن مع شركة ايزي ديل كار لتأجير السيارات الفارهة في دبي ستجد أكثر الأسعار منطقية .
حيث تتراوح أسعار إيجار السيارات الفخمة في دبي في ايزي ديل كار لأفخم أنواع السيارات فقط 1600درهم إماراتي في اليوم .

شهادات العملاء

Alvaro Santos
Alvaro Santos
2023-10-03
I was attended by LLOYD and in less that 1 hour I had my car booking confirmed. Excellent service and great response time, clarifying all doubts. Also, car brand new!
اياس الحربي
اياس الحربي
2023-09-26
من افضل مكاتب الايجار في دبي أنصح به وبقوه 👌
Abdulhadi Alajmi
Abdulhadi Alajmi
2023-09-02
شكراً جزيلاً على حسن التعامل خدمات جميلة و رائعة بعتمدهم كل ما اجي دبي 👍🏻
Bader Bo Rhama
Bader Bo Rhama
2023-08-30
تعاملهم جدا سهل و بسيط مافي تعقيدات مافي عوار راس سلم و ستلم انصح فيهم شباب عيشو بالمواتر الصح
Matteo Pollara
Matteo Pollara
2023-08-26
Great service
عبدالله العازمي
عبدالله العازمي
2023-08-21
ما شاء الله والتعامل والتجاوب اول بأول وللامانه يردون بالوقت وتجاوبون معاك بسرعه خاصه الاستاذ يوسف اشكرا الاستاذ يوسف علي التعاون وحسن التعامل شكرا جزيل
Hisham El Murad
Hisham El Murad
2023-08-21
Great operator
ابو عمر
ابو عمر
2023-08-17
من أفضل شركات السيارات التي تعاملت معهم خدمة ممتازة وسيارات جديدة ودقة في المواعيد واخص بالشكر الاخ ( كرم ) على حسن الاستقبال والكلام الطيب