تأجير مرسيدس بنز اس 450 2019 دبي

  • YearYear: 2019
  • MileageMileage: 088918
  • EngineEngine: 3.0L V6 biturbo
  • HorsepowerHorsepower: 362 @ 5,500 - 6,000
  • TorqueTorque: 369 @ 1,800 - 4,500
  • TransmissionTransmission: Automatic
  • DrivetrainDrivetrain: AWD
  • DoorsDoors: 4
  • Seating CapacitySeating Capacity: 5
  • ColorColor: أسوج
  • Interior ColorInterior Color: بني
  • ConditionCondition: New
  • VINVIN: WDDUG6GB0KA467042
  • InsuranceInsurance: Yes
  • DepositDeposit: 2000
AED 1,200 AED 1,000

اختر تأجير مرسيدس بنز اس 450 2019 دبي وقيادتها في دبي، الإمارات العربية المتحدة مقابل 1200 درهم في اليوم أو 22000 درهم في الشهر. تشمل تكلفة الإيجار التأمين الأساسي الشامل والحد الأقصى لعدد الأميال القياسي (يُطبق 5 دراهم إماراتية لكل كيلومتر إضافي). يلزم إيداع مبلغ تأميني بقيمة 3000 درهم إماراتي عن طريق بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو نقداً.

مرسيدس بنز اس 450 2019 دبي
تأجير مرسيدس بنز اس 450 2019 دبي

مزايا تأجير مرسيدس بنز اس 450 2019 دبي

انظر أيضاً: تأجير مرسيدس بنز اي 450 كشف 2019 دبي

عند تأجير مرسيدس بنز اس 450 2019 دبي ستحصل على سيارة فاخرة تتسع لأربعة ركاب وحقيبتين متوسطتي الحجم.

مرسيدس بنز اس 450 2019 متوفرة باللونين الأسود والبني مع إيزي ديل لتأجير السيارات في فرعهم في ديرة.

تأتي هذه السيارة الفاخرة ذات الأربعة أبواب مع مقاعد قماشية، وإشعال بزر ضغط، ومكيف خلفي، وصوت ممتاز، ومساعد وقوف السيارات، وسقف قابل للفصل، ونوافذ مظللة، وتحذير من النقاط العمياء، وسائد هوائية أمامية وخلفية

ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ومستشعرات وقوف السيارات، ومقاعد تبريد، وفتحة سقف، مصابيح السير أثناء النهار، مصابيح الضباب، الكاميرا الخلفية، الوسائد الهوائية الأمامية، نظام تحديد المواقع العالمي المدمج، مقاعد جلدية، تذكير بحزام الأمان، وسائد هوائية SRS، مقاعد أمامية مزودة بذاكرة وغيرها من الميزات.

مرسيدس بنز اس 450 2019 دبي 1
تأجير مرسيدس بنز اس 450 2019 دبي

هل 2019 مرسيدس بنز S450 فاخرة؟

لطالما كانت مرسيدس-بنز الفئة- S رديفاً للفخامة، وذلك بفضل جماليات السيارة الأنيقة وأدائها المقنع والقوي. سواء اخترت سيارة سيدان فسيحة وفاخرة، كوبيه رياضية، أو سيارة فاخرة مكشوفة، فإن هذه الفئة العالية من سيارات بنز محملة بأحدث التقنيات وأغنى المواد لضمان الراحة والرفاهية لسيارة أحلامك.

ما هي مواصفات المحرك وناقل الحركة والأداء لسيارة مرسيدس-بنز S450 2019؟

تتوفر سيارة مرسيدس-بنز S450 2019 بأحد محركي بنزين قويين وسلسين: محرك V-6 سعة 3.0 لتر بقوة 362 حصاناً ومحرك مزدوج الشاحن التوربيني سعة 4.0 لتر. . الدفع بالعجلات الخلفية قياسي، ولكن يمكن طلب الدفع الرباعي بأي محرك.
هذا يلخص التعليق في الفئة S، معيار الصناعة للسيارات الفاخرة الكبيرة. تأتي كل فئة S بشكل قياسي مع تعليق هوائي ومخمدات تكيفية، مع القدرة على اختيار الوضع المريح أو الرياضي. (كل وضع له إعداداته الخاصة للتوجيه والمحرك وناقل الحركة.)

ما هو سعر 2019 مرسيدس بنز S450؟

سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنعة (MSRP) أقل بقليل من 92،250 دولاراً، فإن سيارة مرسيدس-بنز S450 2019 هي سيارة الأحلام. فاخرة، مصقولة، قوية وفاخرة، يحلم الجميع بقيادتها. قم بزيارة موقعنا إيزي ديل كار. اختر سيارتك. نحن نقدم الخدمة بعناية مقابل 1200 درهم ولكن لدينا عرض لك بقيمة 1000 درهم في اليوم.

هل سيارة 2019 مرسيدس بنز S450 موثوقة؟

لطالما كانت مرسيدس بنز S450 مثالاً للفخامة، بفضل جماليات السيارة الأنيقة وأدائها المقنع. . نعم، إنها باهظة الثمن، ولكن كما يقول المثل، تحصل على ما تدفعه مقابل ذلك، ولم يكن هذا أكثر صدقاً مما كان عليه الحال عندما قيل عن الفئة S. في إيزي ديل كار، نقدم لك هذه السيارة الفاخرة الأنيقة التي يطلبها الجميع فقط اختر سيارتك ونحن في خدمتك ليلاً ونهاراً.

اتصل بنا: عبر WhatsApp أو الهاتف لمعرفة المزيد عن تأجير مرسيدس بنز اس 450 2019 دبي

عناويننا وامكانية الاتصال
مجمع أسيكو للأعمال، 59 شارع 22 ب
الطابق الخامس، مكتب رقم 5048 – دبي – الإمارات العربية المتحدة
البريد الإلكتروني: Info@easydealcar.ae
ساعات العمل: 24/7
نحن دائما في الخدمة، خدمتنا هي الأسرع والأكثر سلاسة، نعمل على مدار الساعة، سبعة أيام في الأسبوع
واتس اب: +971528691930
هاتف: +971528691930

  • Automatic climatisation
  • Hands-free kit
  • Head-up display
  • Heated windshield
  • Laser headlights
  • LED headlights
  • On-board computer
  • Power Assisted Steering
  • Sports package
  • Start-stop system
  • Sunroof
  • بلوتوث
  • حساس مطر
  • قفل مركزي
  • مرايا جانبية كهربائية
  • مقاعد جلدية
  • مقاعد ذات تدفئة كهربائية
  • مقعد راكب قابل للطي
  • نظام إنذار
  • نظام تدفئة إضافي
  • نظام تكييف آلي
  • نظام ملاحة
  • نوافذ كهربائية

Related Cars

You may be interested