ايجار سيارات 7 راكب رخيصة في دبي بكل تأكيد أول ما ستفكر به إن كنت تخطط لقضاء عطلة مثالية مع عائلتك أو أحبائك إذ تقتضي دبي بمعالمها الساحرة وشواطئها الرائعة استئجار مركبة تتسع للجميع فتوفر الوقت وتجمع لحظات العائلة السعيدة أثناء التنقل.

فإذا كنت تنوي قضاء مغامرة ممتعة في دبي مع عائلتك أو مجموعة من أصدقائك لا تتردد في اختيار ايزي ديل كار لأنها وبكل تأكيد ستلبي احتياجاتك عبر خياراتها المتنوعة من ايجار سيارات عائلية ذات 7 مقاعد لتنعم برحلة مليئة بالراحة والرفاهية .

ايجار سيارات 7 راكب رخيصة في دبي

ايجار سيارات 7 راكب في دبي
ايجار سيارات 7 راكب في دبي

إذا كنت مسافرًا مع عدد كبير من الأشخاص في العائلة ، فإن ايجار سياره 7 راكب هو الخيار الأفضل لك وخصوصاً إن كنت ستأتي مع صغار البالغين أو الأطفال ، فعليك فقط أن تختار استئجار 7 مقاعد في دبي.

فمن أبرز مميزات ايجار سيارات 7 راكب رخيصة في دبي ما يلي : 

  • سيارات ذات 7 مقاعد رخيصة هو خيار عملي للعائلات الكبيرة أو المجموعات التي تسافر معًا، تحتوي هذه المركبات على مساحة للأمتعة الإضافية ، ويمكن أن تستوعب جميع أعضاء مجموعتك.
  •  إذا كنت ذاهبًا في رحلة برية ، فإن سياره عائليه ٧ ركاب هو خيار رائع. إنه أيضًا خيار أفضل من استئجار سيارتين منفصلتين.
  • يعد ايجار عربيات ٧ مقاعد خيارًا رائعًا للعائلات التي لديها أطفال صغار أو لخدمات النقل من وإلى المطار فهي عملياً حافلة صغيرة ذات 7 مقاعد تتسع لـ 6 أشخاص وقطعتين من الأمتعة. 
  • أفضل سيارة عائلية 7 مقاعد أيضًا خيار ممتاز للرحلات اليومية والنزهات ومشاهدة المعالم السياحية. إنها ميسورة التكلفة أكثر من سيارة أجرة مترية.
  • سيارات سبعة مقاعد للايجار اقتصادية في استهلاك الوقود بالتالي و تتميز بكفاءة عالية في استهلاك الوقود،بالتالي مما يوفر عليك تكاليف التشغيل أثناء الرحلات الطويلة.

اتصل بفريقنا في ايزي ديل كار على الرقم 971581617393 أو عبر النقر على أيقونة الواتساب لاستئجار أفضل سيارة عائلية ب 7مقاعد على الفور.

اقرأ أيضاً سيارات دفع رباعي للايجار في دبي | أفضل سيارة دفع رباعي رخيصة للايجار

ايجار سيارات 7 راكب في دبي عبر ايزي ديل كار

أفضل سيارات 7 راكب رخيصة في دبي عبر ايزي ديل كار
أفضل سيارات 7 راكب رخيصة في دبي عبر ايزي ديل كار

تقدم ايزي ديل كار مجموعة متنوعة من سيارات العائلية 7 راكب رخيصة للايجار، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لرحلات العائلة والفعاليات الخاصة ،

وذلك بفضل خدماتها المميزة والاهتمام بتفاصيل الراحة والأمان، تسهم ايزي ديل كار في جعل تجربة السفر للعائلات أكثر متعة واستمتاعًا من خلال الميزات التالية :

  • تقوم ايزي ديل بتوفير مجموعة واسعة من سيارات سبعة مقاعد رخيصة في دبي، التي تضمن راحة الركاب وتلبي احتياجات مختلف العائلات .
  • كافة عربيات 7 راكب للايجار في ايزي ديل كار مجهزة بأحدث التقنيات وتوفر مساحة وفيرة للركاب وأمتعتهم ، يُضاف إلى ذلك تقديم خدمة السائقين المحترفين والمدربين، مما يزيد من مستوى الأمان والراحة خلال الرحلة.
  • تتمتع سيارات 7 ركاب بمحرك جبار مع اقتصادية في استهلاك الوقود مما يوفر عليك تكاليف التشغيل أثناء الرحلات الطويلة.
  • تكنولوجيا حديثة إذ تم تجهيز كافة سيارات ب 7 مقاعد من شركة ايزي ديل بميزات تكنولوجية مثل نظام المعلومات والترفيه ونظام الصوت عالي الجودة، بالتالي يمكنك الاستمتاع بالموسيقى والترفيه أثناء الرحلة.
  • أمان عالي أثناء القيادة وذلك لأن جميع سيارات 7 ركاب للإيجار لدينا تأتي مجهزة بأنظمة أمان حديثة مما يزيد من مستوى الأمان أثناء القيادة.
  • قيادة سلسلة و راحة التعامل لكافة سيارات سبعة مقاعد من خلال تصميم داخلي مريح ومريح للقيادة، مما يجعل القيادة والركوب ممتعه.
  • توفر سيارات عائلية 7 ركاب مساحة فسيحة للصغار، حيث ستتيح لك المقصورة الأكبر إمكانية تثبيت مقاعد الأطفال في الصفين الخلفيين، وهو مطلب قانوني للركاب الصغار في الإمارات .

من الجدير بالذكر أنّ ايزي ديل كار افضل شركة ايجار سيارات عائلية في دبي توفر أفضل الخدمات للمستأجرين الدائمين بميزات إضافية.

سارع بالضغط على أيقونة الواتساب أو بالتواصل معنا عبر الرقم 971581617393 واحجز السيارة التي تناسب نوع رحلتك .

قد يفيدك الاطلاع على طريقة استئجار مرسيدس في دبي | خطواته و تكلفته

ايجار سيارات 7 راكب بدون سائق في دبي

إذا كنت تخطط للقيام برحلات عائلية طويلة أو استكشاف مناطق مختلفة في دبي ستجد أن ايجار سيارات 7 راكب بدون سائق هو الخيار الأكثر ملاءمة.

فعندما تكون الغاية ايجار سيارات 7 راكب رخيصة في دبي، فيمكنك استثمار مساحة السيارة بالكامل 

فلا داعٍ للقلق حول وضع أمتعتك وحقائبك داخل السيارة أو التفكير بشأن المساحة المحدودة أو الوزن الزائد.

  • عند ايجار سيارة 7 راكب بدون سائق ستتمتع بالقدرة على الوصول السريع إلى المعالم السياحية والأماكن الهامة دون الحاجة لانتظار أحد أو الاعتماد على وسائل النقل العامة.
  • بفضل استئجار السيارة، يمكنك تنظيم يومك كما تشاء دون أية قيود يفرضها وجود السائق ضمن أوقات دوامه المحددة.  
  • ومما لا شك فيه أنك عندما تطلب استئجار سيارة عائلية من دون سائق، فيمكنك الاستمتاع بالخصوصية التامة.
  • بعملية حسابية بسيطة ستجد ببساطة أنه عندما يكون مطلوب سيارة للايجار بدون سائق، فإن التكلفة أقل بكثير من دفع تكاليف التاكسي أو الاعتماد على وسائل النقل العامة طوال فترة إقامتك.
  • ثمّ إن ايجار السيارات العائلية بدون سائق تمنحك الفرصة للسفر برفقة من تحب دون الحاجة للركوب في وسائل النقل العامة أو التاكسي.
  • فإذا كنت تخطط لرحلة ممتعة على أطراف دبي ايجار سيارة عائلية 7 ركاب بدون سائق سيمنحك مساحة إضافية تتسع لحمل المعدات الإضافية والأمتعة الخاصة بك بسهولة دون قلق من التقييدات في حجم الأمتعة. 

سيارات العائلية 7 راكب رخيصة للايجار عبر ايزي ديل كار

تعتبر السيارات العائلية من الوسائل الرائعة التي توفر للعائلات راحة وأمان أثناء التنقل ، تمتاز هذه السيارات بتصميمها الواسع والمريح الذي يتيح للركاب الاستمتاع بتجربة الرحلة بشكل ممتع ،

 و تُعد شركة ايزي ديل كار أفضل شركة في مجال ايجار السيارات العائلية الرخيصة 7 راكب، حيث توفر خدماتها للعائلات الراغبة في الحصول على تجربة فاخرة وراقية أثناء تنقلها.

وخيارات تأجير افضل سيارات ٧ مقاعد  في دبي من شركة ايزي ديل كار واسعة ومتنوعة إذ يتضمن أسطولنا طرازات فاخرة وقوية من شركات مصنعة مشهورة سنذكر لكم أبرزها.

ايجار سيارات جيب كابتيفا ٧ مقاعد

جيب كابتيفا 7 مقاعد هي السيارة الارخص العائلية من انتاج شركة شيفروليه الامريكية ، السيارة تتسع من الداخل الى عدد 7 ركاب

و تأتي السيارة بمحرك سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر لينتج عنه قوة 145 حصان و الاستهلاك الوقود هو 13.4 كم لكل لتر بنزين .

مع مصابيح امامية ليد نهارية و مصاربيح ضباب امامية و خلفية و تطعيمات من الكروم و الاطارات بقياس 17 بوصة من الالومنيوم و شاشة ملاحة داخلية و مقاعد فاخرة و الدركسون متعدد الاستخدامات .

يتوافر منها اللون الأسود والأبيض والفضي بسعر إيجار 200 درهم إماراتي لليوم الواحد ولذلك تعتبر من أرخص السيارات العائلية و أكثرها طلباً في دبي.

نيسان باترول 7 مقاعد

عربيات 7 راكب للايجار عبر ايزي ديل كار
عربيات 7 راكب للايجار عبر ايزي ديل كار

تعتبر نيسان 7 مقاعد للايجار في دبي واحدة من أكثر السيارات العائليه 7 ركاب طلباً بسعر إيجار 500 درهم إماراتي لليوم الواحد .

حيث تأتي هذه السيارة مع نظام الدفع الرباعي وتعتبر من أكثر السيارات المطلوبة للرحلات الطويلة في الإمارات .

وأكثر ما يميز هذه السيارة العائلية هو توفيرها الكثير من الراحة والأمان في مختلف أنواع الرحلات سواء أكانت رحلات صحراوية أو جبلية .

على الجانب الآخر تأتي نيسان باترول 7 ركاب بقوة حصان 275 وعزم الدوران 394 بالإضافة لوجود فئات أخرى تصل إلى 400 حصان،   

شيفروليه تاهوي  7 مقاعد

شيفروليه تاهو 7 مقاعد هي أفضل سيارة عائلية 7 مقاعد متعددة الاستخدامات، تتسع مقصورتها لـ 7 اشخاص، ومساحة كبيرة للشحن تتفوق على مثيلاتها من السيارات لتتسع عددًا كبيرًا من الحقائب. 

كما يساعد نظام التعليق على امتصاص المطبات في الطريق، وتخلو المقصورة من الضوضاء الخارجية، أما ميزات الأمان فيها قياسية ومتقدمة ويبلغ إيجارها في اليوم الواحد 550 درهم إماراتي . 

مرسيدس 7 ركاب

سافر براحة وتطور لا مثيل لهما مع مرسيدس 7 ركاب في دبي. توفر هذه السيارة المتعددة الأغراض الفاخرة مساحات داخلية واسعة وميزات متقدمة،

مما يجعلها الخيار الأمثل للسفر الجماعي في دبي سواء كنت متجهًا إلى اجتماع عمل أو تستمتع برحلة عائلية،

 تضمن لك سيارة مرسيدس 7 ركاب من ايزي ديل كار قيادة راقية ومريحة عدا عن شكلها الخارجي المتميز الرياضي

مع شبك الكروم الاسود و الداخلية ذات القماش الفاخر و شاشة الملاحة و الكاميرا الخلفية و الدركسون متعدد الاستخدامات و عدد من وسائل الامان و السلامة و الشاحن السريع و العديد من الكماليات الاخرى .

رنج روفر 7 راكب 

رنج روفر 7 راكب  في دبي
رنج روفر 7 راكب في دبي

لا يمكن مقارنة المستوى المذهل من الحرفية والإبداع الذي تم تنفيذه في سيارة رينج روفر بأي علامة تجارية أخرى للسيارات الفاخرة.

 كما توفر ايزي ديل كار موديلات عديدة من رنج روفر 7 راكب التي تؤمن للمسافرين أقصى درجات الراحة والرفاهية مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة، بالإضافة إلى الناحية الجمالية سويًا في حزمة لا تقهر.

ومن أكثر سيارات لاند روفر 7 ركاب طلباً هي سيارة رنج روفر فيلار 7 ركاب و رانج روفر سبورت 7 مقاعد بإيجار يومي يبلغ 600 درهم إماراتي .

 مهما كانت نوع رحلتك بكل تأكيد ستجد لدينا دائمًا سيارة عائلية كبيرة و بتكلفة رخيصة تلبي كافة متطلباتك فما عليك إلا التواصل معنا عبر واتساب والاستفسار عن طريقة حجز سيارة 7 مقاعد مع أو بدون سائق في المكان والزمان الذي تقوم بتحديده .

أفضل سيارة عائلية 7 مقاعد في دبي

افضل سيارة عائلية 7 مقاعد للايجار عبر ايزي ديل كار
افضل سيارة عائلية 7 مقاعد للايجار عبر ايزي ديل كار

تتميز ايزي ديل كار بالتفاني في تلبية احتياجات الزبائن وتقديم خدمات عالية الجودة خصوصاً للعائلات،

فإن استخدام افضل سيارة عائلية 7 مقاعد من ايزي ديل كار يمنح العائلات تجربة لا تُنسى، حيث يمكنهم الاستمتاع بالراحة والفخامة خلال كل رحلة ،

 و بفضل الاهتمام بالتفاصيل والخدمة الاستثنائية، تظل شركة ايزي ديل كار الخيار الأمثل لمن يبحثون عن تجربة سفرعائلية فاخرة ومريحة في آن واحد

ولذلك عليك اختيار شركة ايزي ديل كار لتاجير سيارات العائلات في دبي لعدة أسباب نذكر منها:

  • توفر شركة ايزي ديل كار عدداً من خدمات تاجير السيارات العائلية 7 راكب رخيصة وفقاً لمجموعة ضخمة من السيارات العائلية من علامات شيفروليه ونيسان ومرسيدس ورانج روفر وغيرها الكثير. 
  • بالإضافة إلى أن تاجير سيارات العائلات في دبي من النوع الاقتصادي والذي لا يتطلب كمية كبيرة من المال. 
  • يقدم مكتب ايزي ديل عروض سارية استئجار سيارات عائلية 7 راكب في دبي عند توقيع عقد الإيجار طويل الأمد.
  • وبما أن السعر هو المحور الأهم فإن أسعار تاجير سيارات عائلية كبيرة في دبي من شركتنا تتسم بكونها منطقية ومعقولة فيما يتعلق بعملائها. 
  • بالإضافة إلى وجود خصومات على ايجار سيارات عائلية دبي على المدى الطويل وأسعار الخدمات حقيقية بلا رسوم مخفية أو إضافية إلا فيما يتعلق بالخدمات الإضافية التي قد يطلبها الزبون بنفسه.
  • كما يمكنك إجراء تغييرات أو إلغاءات دون تكبد أي رسوم إضافية. 
  • تأجير سيارات عائلية 7 مقاعد في دبي من شركة ايزي ديل يتم عبر باقات تأجير مرنة، بما في ذلك الإيجارات اليومية والإيجارات الأسبوعية والإيجارات الشهرية. 
  • ومع ذلك، يُنصح بحجز تاجير سيارات عائلية دبي مسبقًا، خاصةً خلال مواسم ذروة السفر، لضمان التوافر والحصول على أفضل الأسعار. 

كيف أحجز عربيات 7 راكب للايجار في دبي ؟

يمكنك حجز افضل سيارات 7 مقاعد في دبي بسهولة عن طريق موقع شركة ايزي ديل كار لتاجير سيارات عائلية كبيرة في دبي.

حيث توفر شركة ايزي ديل كار عربيات 7 راكب للايجار بالإضافة للسيارات الفاخرة، والأعمال التجارية.

بالإضافة إلى ذلك، فإننا نقدم لك خدمة استلام مريحة من مقر الشركة، مما يجعل عملية الإيجار خالية من المتاعب، وإليك خطوات ايجار سيارات 7 راكب

  • اختر شركة تأجير سيارات 7 راكب موثوقة في دبي يوجد العديد من شركات التأجير التي تقدم خدمة تأجير سيارات عائلية ل7 ركاب إلا أنه تعتبر شركة Easy Deal Car من أفضل الشركات في هذا المجال.
  • التحقق من التوفر: تحقق من توفر طراز السيارة التي ترغب في استئجارها على موقعنا الإلكتروني من هنا
  • حجز الإيجار: بمجرد اختيار شركة التأجير والتحقق من توفرها، قم بحجز الإيجار من خلال تقديم التفاصيل الخاصة بك وتواريخ الإيجار ومعلومات الدفع.
  • استلام السيارة: في يوم الاستئجار، قم باستلام السيارة من موقع شركة التاجير في دبي. تأكد من إحضار رخصة القيادة وجواز السفر.

أبرز الأسئلة الشائعة حول ايجار سيارات 7 راكب رخيصة في دبي

كم يكلف استئجار سيارة 7 مقاعد في دبي؟

يمكن أن تختلف تكلفة استئجار سيارة ذات 7 مقاعد في دبي اعتمادًا على عدة عوامل ، مثل طراز السيارة ، ومدة الإيجار ، وشركة التأجير ، والوقت من العام. في المتوسط ​​، يمكنك أن تتوقع دفع ما يقرب حوالي 250 درهمًا إماراتيًا في اليوم لاستئجار سيارة ذات 7 مقاعد في دبي. ومع ذلك ، يُنصح دائمًا بمقارنة الأسعار من شركات تأجير مختلفة والحجز مسبقًا للحصول على أفضل الصفقات.

ما هي أفضل موديلات السيارات ذات 7 مقاعد للإيجار في دبي؟

تقدم ايزي ديل كار مجموعة من موديلات السيارات ذات 7 مقاعد للاختيار من بينها. تتضمن بعض النماذج الشائعة ما يلي: رانج روفر ،مرسيدس ،شيفروليه ، نيسان والعديد من الأنواع الأخرى المميزة.

هل يمكنني ايجار سيارات ٧ راكب بدون سائق في دبي لرحلة ليوم واحد؟

يمكنك استئجار سيارة 7 مقاعد في دبي في رحلة ليوم واحد عبر شركة ايزي ديل كار. ومع ذلك ، يُنصح بالحجز مسبقًا ، خاصةً خلال مواسم ذروة السفر ، لضمان التوافر والحصول على أفضل الأسعار. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من مراجعة سياسة شركة التأجير فيما يتعلق بالسفر عبر الحدود إذا كنت تخطط لأخذ السيارة خارج دبي.