ايجار سيارة من مطار دبي من أكثر الطلبات التي تتكرر باستمرار من قبل العملاء نظراً لصعوبة إيجاد سيارة أجرة فور وصولك إلى موقع المطار في دبي، و عوضاً عن الانتظار لساعات في المطار ستنتظك سيارتك في الخارخ مع سائق متمرس بفضل خدمة  ايجار سيارات مطار دبي من مكتب ايزي ديل كار أفضل شركة تأجير سيارات في دبي

فإذا كنت من الوافدين الجدد لهذه المدينة الرائعة سيساعدك ايزي ديل كار في الحصول على أي سيارة تختارها لاستخداماتك الشخصية والمهنية، مع خدمة ايجار سيارات دبي المطار بصحبة سائق خصوصي. كل ذلك من خلال عملية حجز بسيطة من خلال التواصل معنا عبر الواتساب وسيصلك طلبك خلال دقائق . 

ما أهمية ايجار سيارة من مطار دبي عبر شركة ايزي ديل كار ؟

ايجار سيارة من مطار دبي
ايجار سيارة دبي المطار

بعد رحلة مرهقة لن ترغب بالتأكيد بالانتظار في طوابير طويلة مصطفة خارج محطات الحافلات وسيارات الأجرة.

فالحل الفوري لهذه المشكلة هو تاجير سيارة مطار دبي من خلال التواصل مع شركة ايزي ديل كار في دبي.

وسنقدم لكم فيما يلي قائمة بمزاياها المختلفة:

1- توفر الوقت بحيث تتيح لك خدمة النقل من المطار الخاصة بنا القيادة على الفور إلى المكان الذي تختاره، مما يزيل المخاوف المرتبطة عادةً بالانتظار في طوابير طويلة للحافلات وسيارات الأجرة.

2- قيادة سيارة من اختيارك إذ تشمل خدمتنا لتأجير السيارات في المطار من أسطول حديث، مما يتيح لك القيادة في سيارة مريحة وعالية الجودة تثير اعجاب من حولك. قم بإضفاء مظهر جذاب من خلال القيادة إلى أماكن اجتماعاتك في السيارة الفاخرة التي تختارها.

3- خطة تأجير مرنة سواء كنت تزور دبي لمدة يوم أو أسبوع أو شهر، فإن باقات تأجير السيارات المخصصة لدينا مضمونة لتناسب جميع متطلباتك.

4- توفير المال بحيث يمكنك حجز السيارة ليوم واحد فقط ويرافقك السائق الخاص من المطار الى مكان تقوم بتحديده .

 تواصل مباشرة مع شركة تأجير السيارات ايزي ديل كار لمناقشة متطلباتك، لا تتردد بالاتصال عبر الواتساب لتتحقق من توفر مواعيد الحجز للسيارة المثالية لرحلتك بمجرد موصولك لمطار دبي.

شروط استئجار سيارة في مطار دبي

هناك العديد من الشروط والمتطلبات من أجل استئجار سيارة من مطار دبي أبرزها : 

  • أولاً يجب امتلاك رخصة القيادة ويجب أن تكون الرخصة دولية حتى يتسنى للسائح القيادة في دبي
  • يشترط ألا يقل عمر المستأجر عن 21 سنة ليكون مخولاً لاستئجار وقيادة السيارة، أما بالنسبة للسيارات الفخمة فأحد شروطها من ناحية العمر هو ألا يقل العمر عن 25 عاماً، والسياح يجب عليهم أن يحضروا شهادة قيادة دولية للتمكن من القيادة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ولتجنب أي مخالفات مرورية
  • إبراز جواز السفر الخاص بك لحظة وصولك للمطار ، فمعظم مكاتب تأجير السيارات في دبي يشترطون وجود جواز السفر.
  • ايجار سيارة مطار دبي بدون فيزا قد يسبب لك بعض الصعوبات أثناء القيام بعملية الدفع، لذلك ننصحك بإحضار بطاقة الفيزا الخاصة بك.

للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً حول كافة خدمتنا و طريقة ايجار سياره مطار دبي تواصل معنا من خلال النقر على أيقونة الواتساب.

طريقة استئجار سيارة من مطار دبي 

ايجار سيارات من مطار دبي عملية ليست معقدة أبداً ما عليك إلا تصفح مجموعتنا الواسعة من قوائم السيارات المختلفة منها سيارات فاخرة مثل مرسيدس بأنواعها المتنوعة أو سيارات دفع رباعي لرحلات صحراوية شيقة 

إضافة لطيف واسع من خيارات ايجار سيارات رخيصة في دبي مثل سيارات شيفروايه وفيات وتويوتا وهونداي تناسب العائلات 

وبمجرد اختيارك لنوع سياراتك وتحديد مدة رحلتك يفضل تثبيت الحجز قبل موعد رحلتك بيوم لضمان أمور التسليم بدقة متناهية .

إذ تُعد خدمة ايجار سيارة في مطار دبي من أكثر خدمات التوصيل المطلوبة في الإمارات العربية المتحدة من قبل شركات تأجير السيارات في مطار دبي

ويعود السبب في ذلك إلى أن مطار دبي الدولي يشهد أعلى حركة جوية في الإمارات العربية المتحدة. وعلاوة على ذلك، وباعتبار دبي وجهة سياحية رائدة، فإن خدمة التوصيل من وإلى المطار في دبي مطلوبة بشكل كبير من الزوار والسياح في الإمارات.

كما تشمل خدمة التوصيل من إلى المطار في دبي استقبال سياح يصلون إلى الإمارات العربية المتحدة أو توصيلهم إلى المطار للرحلة عودة إلى بلادهم. 

بحيث يمكنك حجز سيارتك في شركة ايزي ديل كار للتوصيل من وإلى المطار في دبي قبل حتى صعود الطائرة لتوفير الراحة لك، 

وهنا سنكون قد حصلناعلى معلوماتك وتفاصيل رحلتك بعدها سنراقب حالة رحلتك، وبغض النظر عن تأخيرها أو وصولها مبكرًا عن الوقت المحدد، سيتواجد سائقك في انتظارك بالمطار مع السيارة التي اخترتها.

نقدم خدمة ايجار سيارات دبي المطار مع أسطول عالمي من السيارات الحديثة التي يديرها ويقودها محترفون ذوو خبرة يعرفون كل تفاصيل دبي.

 لذا بغض النظر عن وجهتك، سيضمن هؤلاء السائقون وصولك دون إضاعة وقتك ويستمتع برحلة سعيدة من المطار إلى الفندق أو مكان إقامتك.

أفضل شركة تأجير سيارات في مطار دبي

بمجرد وصولك إلى مطار دبي وفر على نفسك عناء البحث عن وسيلة نقل لك ولعائلتك وسارع بالتواصل مع شركة ايزي ديل أفضل شركة تأجير سيارات في مطار دبي والتي ستؤمن لك استئجار سيارة في دبي من المطار بدون أي انتظار 

وخلال دقائق ستصلك سيارة مريحة يتوفر فيها مقاعد آمنة للأطفال وقسم مخصص للحقائب مع توافر خدمة سائق .

وستحصل على الميزات التالية عبر  استئجار سيارة مطار دبي من اسطول سيارات ايزي ديل الفارهة وتتلخص بما يلي : 

  • شركتنا موثوقة في مطار دبي الدولي
  • أسعارنا مدروسة وشاملة كما أنها تخلو من أي ضرائب تترتب على عمليات تصادم
  • ضمان أمان حجزك من خلال الانترنت
  • سرعة وصول السيارة الى المطار و نقل كافة الحقائب من قبل السائق
  • ستتاح لك عير شركتنا خياات متعددة من السيارات الفاخرة منها رياضية أو عائلية أو دفع رباعي 
  • ستتمكن أيضاً من إلغاء إيجار السيارات بدون أي رسوم إضافية .

يتم تصنيف Easy Deal Car Rental Dubai في فئة شركة تأجير السيارات الفاخرة الموثوقة جداً في مطار دبي الدولي والتي ستلبي كافة طلباتك بالسرعة القصوى في أي وقت.

فضلاً عن أسعارنا الممتازة مقابل الخدمات المتوافرة لدينا سواء كنت بحاجة إلى الاستئجار لأيام أو أسابيع أو شهور 

فما عليك إلا إجراء الحجز عبر الواتس اب و تحديد تاريخ ومكان التسليم سواء أكان المطار وأي مكان ترغب به للاستمتاع ضمن دبي بأفضل سعر ممكن.

كيف استاجر سياره من مطار دبي مع سائق ؟

ايجار سيارة من مطار دبي مع سائق
ايجار سيارة من مطار دبي مع سائق

تتيح لك شركة ايزي ديل خدمة استئجار سيارة مطار دبي مع سائق وهذا ما سيسهل عليك إنجاز جولتك الترفيهية أو تنقلاتك الخاصة في أسرع وقت وبسهولة تامة وأمان لك ولأسرتك .

فمن أهم مميزات استئجار سيارة أجرة بالسائق الخاص في دبي من طاقم شركتنا ما يلي : 

  • إن وجود السائق يساعدك في أخذ قسط من الراحة في أي وقت أثناء الرحلة.
  • سائق محترف من شركة ايزي ديل سيكون بمثابة المرشد السياحي لك، يدلك إلى اتجاه الأماكن التي تريد الذهاب إليها.
  • إمكانية القيام بعمليات التسوق المختلفة من أي مكان بكل سهولة، بالإضافة إلى مساعدة السائق لك في حمل المشتريات.
  • السائق يوفر لك في الوقت والمجهود الذي تهدره في البحث عن سيارة بالموقف أو سائق لسيارتك.
  • بالإضافة لعدم تحمل أي رسوم يتم دفعها للموقف.
  • للسائق قدرة على توصيل كل فرد من أفراد الأسرة إلى المكان الذي يرغب به.
  • يمكّنك السائق من حرية التجول داخل الأماكن السياحية.

لا تتردد بالتواصل معنا عبر النقر على أيقونة الواتساب و استئجار سيارة في مطار دبي تصل للمكان الذي تقوم بتحديده خلال دقائق معدودو مع سائق متمرس يسهل عملية التجول ضمن دبي .

كم سعر إيجار السيارات في مطار دبي ؟

تتفاوت أسعار ايجار سيارات دبي المطار بحسب نوع السيارة فإذا كانت من السيارات الفارهة مثل مرسيدس أو رانج روفر فبكل تأكيد سيكون الايجار أعلى من السيارات الرياضية الاقتصادية مثل تويوتا و كيا .

ويكون الدفع على أساس شهري أو يومي من المطار بحسب مدة إقامتك في دبي، كما يقدم الموقع عرضًا كاملاً حول إيجار سيارات رخيص في دبي.

فنحن في ايزي ديل كار أفضل مكتب تاجير سيارات في مطار دبي نحرص دوماً على تقديم أسعار وخدمات شاملة على التوصيل من وإلى المطار، تشمل الرسوم والوقود والسائق. مكالمة واحدة عبر الواتساب تحجز لك كل شيء بسهولة.

 وهذا أرخص بكثير من سيارات الأجرة بحيث لا توجد رسوم خفية أو تكاليف حجز. وبفضل شفافية الأسعار، تعتبر هذه الخدمة أكثر موثوقية واحترامًا.

لكن بكل تأكيد عند تعاملك مع مكتب ايزي ديل كار من خلال التواصل عبر الواتساب سنمنحك أفضل الأسعار لاستئجار أي نوع من أنواع السيارات في دبي، إذ يمكنك إيجار سيارات رخيص حسب أولوياتك .

أهم الأسئلة الشائعة حول كيفية ايجار سيارة من مطار دبي

كيف أختار استئجار سيارة مثالية في مطار دبي ؟

عبر التواصل مع مكتب ايزي ديل كار الذي يقدم أنواع مختلفة من السيارات الصغيرة العادية إلى سيارات الدفع الرباعي الكبيرة، مما يجعل الاختيار سهل بالنسبة لك،فإذا كنت تبحث عن سيارات الدفع الرباعي كنت فقط انقر على سيارات الدفع الرباعي وترى كل سيارات الدفع الرباعي يمكنك الاختيار من بينها وكذلك الأمر بالنسبة لأي نوع آخر ترغب باستئجاره في مطار دبي.

ما هو العمر الذي يجب أن تكون فيه قادراً على ايجار سياره من مطار دبي ؟

تتطلب مدينة دبي من سائقي السيارات ألا يقل عمرهم عن 21 عامًا لاستئجار والقيادة في مطار دبي. نحن نلتزم بهذه السياسة العمرية لأي تأجير سيارات في جميع محطات مطار دبي. ومع ذلك، فإن بعض شركائنا التجاريين لديهم شروط وأحكام أخرى قد تتطلب أحيانًا أن يكون عمر السائقين 24 عامًا أو أكبر. ينطبق هذا الاستثناء على مكانتنا والسيارات الفاخرة. يرجى التماس الوضوح من فريق الدعم الخاص بنا فيما يتعلق بأي قيود عمرية.

ما هي السيارات المتوفرة للتوصيل من وإلى المطار في دبي؟

يضم مكتب ايزي ديل كار على أسطول ضخم من السيارات للتوصيل من وإلى المطار في دبي مثل بي ام دبليو ، دودج ، مرسيدس ، نيسان ، شيفروليه فيات كيا تويوتا رانج روفر مرسيدس بنز ، مرسيدس بنز الفئة S، والكثير غيرها. سواء كنت تبحث عن الفخامة أو المساحة أو المقاعد للمجموعات الكبيرة، فستجد أي شيء تحتاجه مع خدمة توصيل من وإلى المطار من مكتب ايزي ديل كار في دبي.

أين يمكنني الذهاب على متن سيارة التوصيل من وإلى المطار في دبي؟

باستخدام خدمة التوصيل من وإلى المطار من خلال التواصل عبر الواتساب مع شركة ايزي ديل كار يمكنك التوجه إلى أي مكان داخل دبي، بل وحتى إلى إمارة أخرى. 

من هي أفضل شركة تأجير سيارات في مطار دبي ؟

حاز مكتب شركة ايزي ديل كار على ثقة العملاء على مدار سنين طوال من الخدمة الرائعة والأمان في مطار دبي فنحن شركة تأجير السيارات الفاخرة الموثوقة جداً في مطار دبي الدولي والتي ستلبي كافة طلباتك بالسرعة القصوى في أي وقت.