كيف استاجر سيارة في دبي أثناء إقامتي في الامارات العربية المتحدة موضوع يشغل بال الكثير من الزوار الراغبين بالتنقل مع عائلاتهم بكل سهولة ويسر، فمن الصعب جداً التنقل في السيارة الخاصة بسبب المسافات الطويلة مما يجعل من الضروري أن تكون على معرفة تامة بأفضل شركة تأجير سيارات فخمة في دبي تؤمن لك الراحة والأمان بأفضل الخدمات والأسعار .

وهذه الصفات بكل تأكيد لن تجدها إلا لدى شركة ايزي ديل الغنية عن التعريف والحائزة على ثقة العملاء في دبي على مدار سنوات طويلة من الخدمة المميزة والأسطول المتنوع من السيارات الفارهة التي تناسب كل منها النوع الخاص برحلتك .

كيف استاجر سيارة فاخرة في دبي ؟

كيف استاجر سيارة في دبي
استئجار سيارة في دبي

يتوجب عليك معرفة العديد من الأمور قبل إقدامك على استئجار سيارة في دبي، فإن اختيار السيارة المناسبة لك أو لعائلتك سينعكس ايجابا على استمتاعك برحلتك وتقليل التكاليف الاجمالية .

 لذلك يجب أن تعتمد في خطتك الموجهة لاستئجار سيارة فخمة في دبي بالخطوات التالية التي ننصحك بها في مكتب تأجير السيارات ايزي ديل الغني عن التعريف والموثوق من قبل كافة العملاء وهي كالتالي : 

اختيار أفضل شركة ايجار سيارات في دبي

في البداية يتوجب عليك قبل الشروع في حجز سيارة دبي عبر أي موقع من المواقع المختلفة أن تختار أفضل شركات تأجير السيارات في دبي و الحائزة على أفضل تقييمات من العملاء وهي بكل تأكيد شركة ايزي ديل المعروفة لتأجير السيارات في دبي 

والتي غالباً ما يتم أخذها في الاعتبار للأشخاص الذين يحتاجون إلى ايجار سيارات فاخرة في دبي و هذه الشركة من بين الأفضل على الإطلاق إن لم تكل المتربعة على عرش قائمة أفضل مكاتب تأجير السيارات في دبي .

فحص السيارة قبل استئجارها

من الأمور الأساسية والبديهية التي يدركها الجميع، هي أنه على المستأجر إعادة السيارة في الحالة التي استلمها، كما يجب على المستأجر إعادتها في الوقت المتفق عليه مع الشركة المؤجرة.

كما يمكن للمؤجر استرجاع السيارة حتى لو لم تنتهي مهلة التأجير، وذلك في حال قام المستأجر بمخالفة أي من شروط العقد. 

ومن الواجبات الاضافية على المستأجر، ومن أهم النصائح التي نقدمها لك قبل استئجار سيارة والتي يجب على المستأجر القيام بها قبل توقيع العقد هو فحص السيارة بشكل تفصيلي مع ذكر كافة التفاصيل الصغيرة والكبيرة .

التأكد من توافر ملحقات السيارة داخلها

تعتبر ملحقات السيارة من الأمور الأساسية التي من الضروري أن تكون موجودة داخلها والتأكد منها قبل استئجار السيارة، مثل توفر إطار احتياطي. 

والمثلث العاكس الذي تبرز أهميته في حال الوقوف وتعطل السيارة على الطرقات السريعة أثناء الليل، بالإضافة إلى حقيبة الإسعافات الأولية، وطفاية الحريق.

معرفة نوع تأمين السيارة

إحدى أهم النصائح الواجب معرفتها قبل ايجار سيارات فخمة في دبي هو التأكد من وجود تأمين على السيارة، وذلك لمضاعفة الشعور بالأمان في حال حدوث أي حوادث مرورية

 وهناك نوعان من التأمين: “الشامل” و”ضد الغير”، ومن الأفضل أن تكون السيارة المستأجرة مؤمنة تأميناً شاملاً لتجنب أي مصاريف إضافية عند التسليم.

إيداع مبلغ الضمان

مبلغ الضمان هو مبلغ الأمان الذي تحصل عليه الشركة المؤجرة من قبل المستأجر، والذي يُرد له عند تسليم السيارة، 

إعلام الشركة عن أي سائق إضافي

في حال كان هناك شخص آخر يرغب بقيادة ذات السيارة، يجب إعلام الشركة المؤجرة مع إرفاق صورة عن رخصة قيادته، والذي قد يترتب عليه دفع رسوم إضافية، وللتأكد يجب الرجوع إلى الشركة المؤجرة.

كما يفضل حجز السيارة قبل السفر بمدة كافية لضمان الحصول على خيارات واسعة تناسب نوع رحلتك وعدد الأشخاص المرافقين لك بأفضل الأسعار.

تقدم شركة ايزي ديل لتأجير السيارات خدمة تأجير سيارات فخمة في دبي بأفضل الأسعار ويسرنا تقديم الخدمة المريحة لكافة عملائنا الوافدين إلى دبي مع عدد كبير من السيارات الفارهة .

ومن هنا تتربع شركة easy deal car rental dubai صدارة “أفضل خدمة تأجير سيارات في دبي” بدون أدنى شك بحيث يمكنك التواصل معنا عبر النقر على أيقونة الواتساب والاستفسار عن كيفية حجز سيارتك المفضلة.

كيف استاجر سيارة مع سائق في دبي ؟

سيارة بالسائق للايجار دبي
خدمة سيارة بالسائق للايجار في دبي

تتيح لك شركة ايزي ديل خدمة تأجير سيارات فخمة مع سائق في دبي وهذا ما سيسهل عليك إنجاز جولتك الترفيهية أو تنقلاتك الخاصة في أسرع وقت وبسهولة تامة وأمان لك ولأسرتك .

فمن أهم مميزات سيارة بالسائق للايجار دبي من طاقم شركتنا توافر عوامل الرفاهية والراحة، والتي يمكن تمثيلها في ما يلي:

  • عند منحك الثقة لشركة ايزي ديل فإنك لن تتحمل مسئولية أي مخالفة قد تحدث بالطريق وما يلزمها من دفع رسوم.
  • و أيضاً لن تتحمل أي مسئولية تجاه السيارة المستأجرة.
  • إن وجود السائق يساعدك في أخذ قسط من الراحة في أي وقت أثناء الرحلة.
  • سائق محترف من شركة ايزي ديل سيكون بمثابة المرشد السياحي لك، يدلك إلى اتجاه الأماكن التي تريد الذهاب إليها.
  • إمكانية القيام بعمليات التسوق المختلفة من أي مكان بكل سهولة، بالإضافة إلى مساعدة السائق لك في حمل المشتريات.
  • السائق يوفر لك في الوقت والمجهود الذي تهدره في البحث عن سيارة بالموقف أو سائق لسيارتك.
  • بالإضافة لعدم تحمل أي رسوم يتم دفعها للموقف.
  • للسائق قدرة على توصيل كل فرد من أفراد الأسرة إلى المكان الذي يرغب به.
  • يمكّنك السائق من حرية التجول داخل الأماكن السياحية.
  • اسعار ايجار السيارات الفخمة في دبي مع سائق تختلف بحسب شركة تأجير السيارات في دبي والمواصفات المطلوبة في السائق.

ايزي ديل كار هي أفضل شركة تأجير سيارات مع سائق في دبي حيث يوفر مكتبنا مجموعة هائلة من السيارات الفارهة لكل الزائرين أو حتى المقيمين في دبي .

حيث نمتلك عدد كبير جداً من المركبات المتنوعة بخدمة سائق إضافي مثل تأجير مرسيدس دبي وفورد، و بي إم دبليو، و فولكس فاجن، و جيب، و شيفروليه، و تأجير رانج روفر دبي

 إضافة للعديد من السيارات الفاخرة الأخرى التي ستتعرف عليها أيضاً عند تواصلك مع مكتب شركة ايزي ديل لتأجير السيارات الفخمة في دبي.

فإذا كنت تريد سيارة فاخرة أو عائلية اقتصادية تواصل معنا عبر الواتساب فإنه يوجد لدينا العديد من الخيارات المتنوعة التي تتناسب مع طلبك وميزانيتك .

كيف استاجر سيارة من المطار في دبي ؟

خدمة ايجار سيارات دبي المطار
استئجار سيارة من المطار في دبي

بمجرد وصولك إلى مطار دبي وفر على نفسك عناء البحث عن ايجار سيارات دبي المطار عبر التواصل مع شركة ايزي ديل والتي ستؤمن لك وبدون أي انتظار سيارة مريحة يتوفر فيها مقاعد آمنة للأطفال وقسم مخصص للحقائب .

وستحصل على الميزات التالية عند قيامك بحجز سيارة  مطار دبي من اسطول سيارات ايزي ديل الفارهة وتتلخص بما يلي : 

  • شركتنا موثوقة في مطار دبي الدولي .
  • أسعارنا مدروسة وشاملة كما أنها تخلو من أي ضرائب تترتب على عمليات تصادم .
  • ضمان أمان حجزك من خلال الانترنت .
  • سرعة وصول السيارة الى المطار و نقل كافة الحقائب من قبل السائق .
  • ستتاح لك عير شركتنا خياات متعددة من السيارات الفاخرة منها رياضية أو عائلية أو دفع رباعي . 
  • ستتمكن أيضاً من إلغاء إيجار السيارات بدون أي رسوم إضافية .

يتم تصنيف Easy Deal Car Rental Dubai في فئة شركة تأجير السيارات الفاخرة الموثوقة جداً في مطار دبي الدولي والتي ستلبي كافة طلباتك بالسرعة القصوى في أي وقت.

فضلاً عن أسعارنا الممتازة مقابل الخدمات المتوافرة لدينا سواء كنت بحاجة إلى الاستئجار لأيام أو أسابيع أو شهور 

فما عليك إلا إجراء الحجز عبر الواتس اب و تحديد تاريخ ومكان التسليم سواء أكان المطار أو أي مكان ترغب به للاستمتاع ضمن دبي بأفضل سعر ممكن.

ما هي شروط استئجار سيارة في دبي ؟

بالطبع هناك مجموعة من شروط استئجار سياره في دبي لا بد على المستأجر اتباعها وتطبيقها بدقة تجنباً لتعرضه للمساءلة القانونية، ومن هذه الشروط:

  • امتلاك رخصة القيادة أمر ضروري جداً ويجب أن تكون الرخصة دولية حتى يتسنى للسائح القيادة في دبي
  • يجب ألا يقل عمر المستأجر عن 21 سنة ليكون مخولاً لاستئجار وقيادة السيارة، أما بالنسبة للسيارات الفخمة فأحد شروطها من ناحية العمر هو ألا يقل العمر عن 25 عاماً، والسياح يجب عليهم أن يحضروا شهادة قيادة دولية للتمكن من القيادة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ولتجنب أي مخالفات مرورية
  • إحضار جواز السفر الخاص بك، فمعظم مكاتب تأجير السيارات في دبي يشترطون وجود جواز السفر
  • استئجار سيارة في دبي بدون فيزا قد يسبب لك بعض الصعوبات أثناء القيام بعملية الدفع، لذلك ننصحك بإحضار بطاقة الفيزا الخاصة بك

ميزات استئجار سيارة في دبي مع ايزي ديل لتأجير السيارات في دبي

ايزي ديل كار افضل شركة تاجير سيارات في دبي
ايزي ديل كار افضل شركة تاجير سيارات في دبي

إن استئجار سيارة من ايزي ديل خطوة ممتازة و خيار صائب ويعود ذلك لارتباطه بمجموعة من العوامل هي:

  • اسطول سيارات متنوع يمتاز بفخامة السيارات وحداثتها الكبيرة.
  • خيارات رائعة بالنسبة للجانب المتعلق بدفع مقابل الإيجار.
  • عملية ايجار سيارة في دبي بطريقة مُيسرة وسريعة وذلك عن طريق تنظيم عقد ايجار يحقق الثقة الكاملة بين العميل والشركة ويضمن حقوق كليهما على حد سواء.
  • خدمة مميزة بالنسبة لعملية تسليم السيارة قيد الايجار حيث بالإمكان إيصال أي سيارة يتم استئجارها من Easy Deal Car Rental إلى الزبون أينما كان في مدينة دبي وتتميز خدمتنا هذه بالسرعة في تلبية الطلب بغض النظر عن بُعد المسافة ومكان وجود العميل.
  • بإمكان الزبون الحضور إلى مقر الشركة واستلام سيارته بفرض أن رغب بذلك.
  • إمكانية الاستفسار عن أي سيارة بقصد الإيجار عن طريق الواتس اب علماً أن خدمة الرد لدينا سريعة جداً.

بهذا نكون قد قدمنا لك الأمور الواجب معرفتها قبل استئجار سيارة في دبي و نأمل أن نكون قد وفرنا عليك عناء البحث عن افضل سيارة يمكنها أن ترافقك في رحلتك ضمن أجمل مدن العالم دبي . وللمزيد من  الأسئلة والاستفسارات لا تتردد بالتواصل معنا عبر واتساب في شركة ايزي ديل كار افضل شركات تأجير السيارات في دبي .

أبرز الاسئلة الشائعة حول كيف استاجر سيارة في دبي 

ما هي الأوراق المطلوبة عند استئجار سيارة في دبي ؟

هناك مجموعة من الأوراق والمستندات التي يقدمها المستأجر لشركة التأجير، ومنها:
1-نسخة عن جواز السفر
2-رخصة القيادة الخاصة
3-رخصة القيادة الدولية للأجانب غير حاملي جنسية إحدى دول مجلس التعاون الخليجي

هل يمكن استئجار سيارة في دبي برخصة سعودية ؟

بطبيعة الحال لن تتمكن من قيادة السيارة في دبي دون رخصة قيادة دولية أو محلية، وذلك حتى تتجنب العقوبات القانونية. ولكن هناك بعض المكاتب التي تسمح للبعض استئجار سيارة في دبي برخصة سعودية .

كم تبلغ اسعار ايجار السيارات في دبي؟

تعتمد اسعار تأجير السيارات في دبي على العديد من العوامل، مثل نوع السيارة التي ترغب باستئجارها، بالإضافة الى المدة الزمنية التي ستبقى فيها السيارة لديك.

هل استطيع استئجار سيارة مع سائق في دبي ؟

بالطبع تستطيع ايجار سيارة في دبي مع سائق عبر شركة ايزي ديل، ولكن يجب العلم بأن تكلفة استئجار سيارة مع سائق في دبي ستكون مختلفة، حيث يمكن التواصل مع شركتنا في دبي والاستفسار عن كافة التفاصيل.

هل تتوفر خدمة استئجار سيارة في مطار دبي ؟

يوفر مطار دبي الدولي العديد من الخدمات الراقية، وبالطبع يمكن ايجار سيارة مطار دبي حال وصولك أو امكانية الحجز المسبق من خلال الحجز عبر الإنترنت لدى شركة ايزي ديل التي تعتبر أفضل شركات تاجير السيارات في دبي.