available 4 cars
فيات ٥٠٠ ٢٠٢٣
فيات ٥٠٠ ٢٠٢٣
فيات ٥٠٠ ٢٠٢٣
فيات ٥٠٠ ٢٠٢٣

7 more photos

فيات ٥٠٠ ٢٠٢٣
12
AED290
AED240
فيات ٥٠٠ ٢٠٢٣
available 8 cars
فيات ٥٠٠ ٢٠٢٣
فيات ٥٠٠ ٢٠٢٣
فيات ٥٠٠ ٢٠٢٣
فيات ٥٠٠ ٢٠٢٣

7 more photos

فيات ٥٠٠ ٢٠٢٣
12
AED290
AED240
فيات ٥٠٠ ٢٠٢٣

سيارات للايجار شهري دبي الخيار الأمثل للراغبين في قضاء فترة طويلة للاستمتاع والتجول في دبي إضافة لكونه أكثر اقتصادية من الخيارات الأخرى قصيرة الأمد عوضاً عن خوضك لتجربة شيقة بقيادة أفخم السيارات في شوارع دبي المليئة بالرفاهية والصخب.

فإن ايجار سيارة شهري دبي سيوفر عليك الكثير وستحصل على وقت سهل للتنقل في دبي إما للقيام بوظائف العمل أو للجولات الترفيهية. وفي الواقع، فإن الاستئجار طويل الأجل في دبي أفضل لاسيما إن اخترت ايزي ديل كار أكثر مكتب تاجير سيارات شهري في دبي موثوقية وأمان .

لماذا يجب أن نختار سيارات للايجار الشهري في دبي؟

تاجير سياره شهري في دبي
تاجير سياره شهري في دبي

هنالك العديد من الفوائد التي تجعل من تأجير سيارة شهري في دبي عبر أفضل مكتب تاجير سيارات شهري توجه العديد من الزائرين لمدينة دبي وذلك للأسباب التالية:

  • تاجير سيارة لمدة شهر عبر ارخص شركة تاجير سيارات شهري يمكنه أن يكون حلًا فوريًا ومفيدًا للغاية في حال فقدت سيارتك بسب عطل أو خلل ما أو لأي سبب آخر.
  • استئجار سيارة شهري  سيكون حلاً مثاليًا في حال رغبت بالحفاظ على سيارتك واستخدام سيارة بديلة بمواصفات مخصّصة غير متوفّرة في سيارتك لقضاء عمل ما أو عطلة ما،و يمكنك تغيير السيارة في أي وقت تريده.
  • إن  أسعار تأجير السيارات الشهري عادةً سعرًا مخفّضًا، بل ويقلّ كلّما طالت مدة الاستئجار، ويمتاز بكونه يشمل العديد من الخدمات والإضافات والميزات التي تقدّمها لك شركة إيجار سيارات شهري رخيص ، وذلك يشمل تأمين شامل، أميال غير محدودة، سائق إضافي مجاني، إلغاء مجاني والمزيد.
  • عند تاجير سياره شهري أو اكثر عبر مكتب تاجير سيارات شهري رخيص فإنك تدفع مقابل الحجز فقط، التأمين والخدمات والإضافات التي حدّدتها، في حين إنّك لا تملك السيارة ولا تتولّى أي تكاليف كمالك السيارة.

لا ترهق نفسك في البحث عن ايجار سيارة لمدة شهر في دبي فكل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة الواتساب و ايجار سيارة شهري في دبي من شركة ايزي ديل كار أفضل مكتب تاجير سيارات شهري في دبي.

اقرأ أيضاً كيف استاجر سيارة في دبي | أهم الشروط والنصائح عند استئجار سيارة في دبي

ايزي ديل كار أفضل مكتب تاجير سيارات شهري في دبي 

ايجار سيارة فاخرة شهري من ايزي ديل كار
ايجار سيارة فاخرة شهري من ايزي ديل كار

تعد شركة ايزي ديل كار افضل شركة تأجير سيارات في دبي, حيث أن الشركة تضمن اسعار تنافسية لا يمكن مقارنتها, مع الخدمة الاحترافية والجودة والمواصفات المطابقة 

وهذا بالاضافة الى, وجود الكثير من العروض والخصومات التي تقدمها الشركة في أوقات متفاوتة من العام .

كما تحرص شركة ايزي ديل على راحة ووقت العملاء لذلك تقدم الكثير من التسهيلات, في الاتفاق الذي يبرم مع العملاء تبعا للظروف الخاصة بهم, 

لذلك يوجد سلاسة تامة حتى يتم الاتفاق فما عليك الا الاتصال بنا عبر واتساب ومعرفة تفاصيل العروض المقدمة وخطة الاسعار فنحن نعتبر ارخص شركة تاجير سيارات شهري

وليس هذا فقط ما يميز ايزي ديل كار وإنما توافر الأسطول الواسع والمتنوع من السيارات الفاخرة التي توفرها لمختلف الاحتياجات للعملاء والميزانيات .

فمن خلال تعاملك مع مكتبنا ستجد الخيارات التالية بين يديك والتي تتمثل ب: 

خياراتنا المتنوعة وخدماتنا العديدة إضافة لأسعارنا المنافسة جعلت من مكتبنا أفضل مكتب تأجير سيارات شهري في دبي

فإذا كنت تريد تأجير سيارات فخمة لمدة شهر في دبي أو عائلية اقتصادية تواصل معنا عبر الواتساب فإنه يوجد لدينا العديد من الخيارات المتنوعة التي تتناسب مع طلبك وميزانيتك .

قد يهمك كيفية تاجير سيارة مع سائق في دبي | خطواته و تكلفته

ابي سياره ايجار شهري مع سائق في دبي  

 ايجار سيارة شهري مع سائق في دبي
ايجار سيارة شهري مع سائق في دبي 

هناك العديد من الأسباب التي تجعل سيارات تأجير شهري مع سائق أمر مرغوب بشدة فإذا كنت سائحاً أو رجل أعمال تزور دبي وتريد إيجار سيارات رجال أعمال شهري في دبي

فهناك احتمال كبير أنك لست على دراية تامة بالتجول ضمن دبي وهذا ما يدفعك لطلب سائق ايجار شهري يضمن لك الوصول لوجهتك بسرعة 

إضافة لأسباب هامة يجب التفكير بها عند تاجير سياره لمدة شهر مع سائق في دبي سنذكر لك أهمها : 

  • توفير الراحة والأمان فلن تضطر الى التعامل مع الازدحام المروري أو القلق بشأن القيادة عبر الطرق الخاطئة 
  • مرونة اختيار وقت استخدام تأجير السيارة والدفع وفقاً لذلك.
  • خيار فعال من حيث التكلفة ،بدلاً من استئجار سيارة ليوم كامل يمكنك الاحتفاظ بخدمة السيارة مع السائق لشهر كامل وبتكاليف أقل .
  • لا داعي للقلق بشأن العثور على موقف السيارات عكس ما إذا كنت ستقود بنفسك .

ونحن في ايزي ديل كار نمتلك عدد كبير جداً من المركبات المتنوعة بخدمة سائق إضافي مثل تأجير مرسيدس دبي وفورد، و بي إم دبليو، و فولكس فاجن، و جيب، و شيفروليه، و تأجير رانج روفر دبي

 إضافة للعديد من السيارات الفاخرة الأخرى التي ستتعرف عليها أيضاً عند تواصلك مع مكتب شركة ايزي ديل لتأجير السيارات الفخمة في دبي.

فإذا كنت تريد تأجير سيارات فخمة مع سائق في دبي ما عليك الا التواصل معنا وتحديد نوع السيارة المفضلة لديك ليتم إرسالها مع سائق محترف إلى أي مكان تحدده في دبي .

من المهم الاطلاع على ايجار سيارة من مطار دبي | أفضل شركة تأجير سيارات في مطار دبي

كيف احجز سيارات ايجار شهري بدون سائق ؟

لن تكتمل متعة ورفاهية العطلة في دبي دون تجربة قيادة أحد السيارات الفاخرة من شركة ايزي ديل كار بنفسك

إن لم تضع خطة مسبقة فإننا ننصحك بتجربة ايجار مرسيدس دبي أو ايجار جي كلاس دبي فهذه المغامرة ستبقى في ذاكرتك الى حين عطلتك المقبلة في دبي .

فإذا كنت ترغب في حجز سيارات ايجار شهري بدون سائق فكل ما عليك فعله هو زيارة موقع ايزي ديل كار ، وملء البيانات اللازمة، ومن ثم اختيار السيارة التي تناسبك وتناسب احتياجاتك من خلال قوائم السيارات الموجودة على الموقع.

وبعدها يتم تحديد مدة تأجير سيارات لشهر واحد والموعد الذي ترغب فيه لاستلام السيارة، ومن ثم يتم توجيهك إلى وسائل الدفع الموضحة على الموقع، وسيقوم القسم المختص بالتواصل معك لتزويدك بالمعلومات اللازمة والرد على استفساراتك.

ارخص مكتب تاجير سيارات شهري في دبي

إن كنت ترغب ايجار سيارة شهري رخيص بميزانية محدودة فإن ايزي ديل كار بخياراتها المتنوعة ستكون خيارك الأمثل .

ولذلك خصصت ايزي ديل كار ايجار افضل سيارات عائليه اقتصاديه تمنحك انت وعائلتك الراحة والأمان إضافة لشعور الرفاهية في دبي كما يتوفر لدينا اصغر سيارة ميني كوبر للايجار إن كنت تخطط لمغامرة فردية للتعرف على جمال دبي .

فإن مكتبنا ارخص شركات تاجير سيارات شهري سيقدم لكم برامج تأجير سيارات طويل المدى، وهي برامج مخصّصة لضمان عرض أقل الأسعار.

 مع ميزات وخدمات محسّنة تخدم السائق طيلة مدة الاستئجار مع توافر سيارات ايجار شهري بدون سائق أو الراغبين بخدمة ايجار سياره شهري مع سائق بأرخص الأسعار مقارنة مع باقي شركات تأجير السيارات في دبي 

ولكن عند الحديث عن ارخص سيارة ايجار شهري أو ارخص شركات تاجير سيارات شهري فليس السعر فقط هو ما يجب أخذه بعين الاعتبار، بل أيضًا سياسة الأميال، التأمين الشامل، سياسة الوقود، الإلغاء والتعديل والمزيد.

ولذلك من أجل الحصول على تاجير سيارات شهري رخيص يتوجّب عليك مقارنة عروض الايجار الشهري للسيارات لمختلف شركات تأجير السيارات والاطلاع أرخص الأسعار على الإطلاق لحجز سيارتك لمدة شهر وأكثر بأقل سعر ممكن.

لا تتردد في التواصل معنا عبر الواتساب والاستفادة من خدمات وعروض ايجار السيارات من شركة ايزي ديل كار ارخص مكتب تأجير سيارات شهري في دبي.

من المهم قراءة طريقة استئجار مرسيدس في دبي | خطواته و تكلفته

كم يبلغ سعر ايجار السيارات شهري في دبي ؟ 

سعر ايجار سيارة شهري  يختلف بين شركة وأخرى بناء على أسطول السيارات الذي توفّره شركة تأجير السيارات، موديل السيارة المراد استئجارها وماركتها، موقع التسلّم والتسليم، مدة الاستئجار، جيل السائق، عدد المسافرين، عدد السائقين الإضافيين، الإضافات التي ترغب بها

إضافة لنوع السيارة سواء كانت سيارة فخمة من أرقى الماركات أو سيارة اقتصادية مدمجة،ومع كل ذلك تتسم الأسعار في ايزي ديل كار بأنها الأرخص مقارنة بباقي شركات تأجير السيارات .

إذ أن سعر تاجير سيارة شهري قد يصل إلى مبلغ كبير إن كانت سيارة فارهة، ولكنّه بالمجمل أرخص بكثير من سعر ايجار سيارة يومي  أو لمدة تقل عن شهر، وذلك لكون  ايجار سيارة شهري له برنامج خاص وله قواعده الخاصة.

ولذلك فإن الاختلاف بين أسعار تأجير السيارات الشهري لشركات تأجير السيارات المختلفة يفرض عليك البحث عن ارخص عروض ايجار سيارات لمدة شهر بين الشركات المختلفة، 

وهذا الأمر يتطلّب مجهودًا كبيرًا ولكي تختصر هذا الجهد والتعب تواصل معنا عبر الواتساب واستفد من عروض الايجار الشهري للسيارات من ايزي ديل كار أرخص مكتب ايجار سيارات في دبي

أبرز الأسئلة الشائعة حول سيارات للايجار شهري دبي

 كيف احصل على اقل سعر ايجار سياره لمدة شهر في دبي؟

للحصول على افضل سعر ايجار سيارة شهري تواصل معنا في مكتب ايزي ديل كار افضل مواقع تاجير سيارات شهري وابحث عن ارخص عروض ايجار السيارات شهري أينما كنت في دبي.

كم سعر ايجار سيارة شهري في دبي؟

سعر تاجير سيارة دبي لمدة شهر يختلف بين شركات تأجير السيارات، ويتمّ تحديده وفقًا لعدة عوامل، أهمها: السيارة المستأجرة ضمن أسطول السيارات الذي توفّره شركة تأجير السيارات، موديل السيارة المراد استئجارها وماركتها، موقع التسلّم والتسليم، مدة الاستئجار، جيل السائق، عدد المسافرين، عدد السائقين الإضافيين، الإضافات التي ترغب بشرائها، سياسة الشركة تشمل سياسة الأميال والوقود والتأمين والمزيد.

ماذا علي الأخذ بالاعتبار عند تاجير سيارة شهري دبي؟

عند تاجير سياره شهري عليك الأخذ بعين الاعتبار عدة عوامل والتي تؤثر في سعر الحجز بشكل مباشر، تشمل: نوع السيارة وتلبيتها لاحتياجاتك كملاءمتها للبيئة التضاريسية المقصودة وعدد المسافرين وسعة الحمولة والمزيد، أن تكون ملمًّا بتشغيلها، سياسة الأميال وسياسة الوقود، سياسة التعديل والإلغاء، التأمين ونوعه وتغطيته، شراء الإضافات والمزيد

ما هي فوائد ايجار سيارة شهري من ايزي ديل كار؟

ستتمتع بالمزايا والخدمات التالية لدى ايجار سيارة لمدة شهر من شركة ايزي ديل كار :
1-طيف واسع من السيارات المتنوعة الفاخرة والرياضية والعائلية
2-خيار إضافة تحسينات على السيارة، أو تغييرها في نهاية الشهر
3-خدمة وصيانة مجانية في الوقت المحدد، مثل تغيير الزيت
4-التوفير الماجي الملحوظ إذ تناسب أسعارنا كافة الميزانيات والاحتياجات 
5-يمكنك اختيار خدمة سيارة ايجار شهري مع سائق محترف من كادر شركتنا .